حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,21 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4861) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 27158

شكّ بزوجته فقطع رأسها ورؤوس أطفاله الأربعة ! .. تفاصيل مروّعة

شكّ بزوجته فقطع رأسها ورؤوس أطفاله الأربعة ! .. تفاصيل مروّعة

شكّ بزوجته فقطع رأسها ورؤوس أطفاله الأربعة ! ..  تفاصيل مروّعة

10-09-2018 11:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

جريمة بشعة هزت حى الشروق صباح الأحد، بعدما أنهى أب حياة زوجته وأبنائه الأربعة ذبحاً وفصل رؤساهم عن أجسادهم، بعد تخديرهم ببث مادة المنوم فى وحبة العشاء.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة الشروق، بلاغ يفيد بانبعاث رائحة كريهة من إحدى المساكن، على الفور توجهت قوة أمنية مكبرة، وتم العثور على 5 جثث لأم وأبنائها تم فصل رؤساهم عن أجسادهم بطريقة بشعة.

ونجحت قوات الأمن فى القبض على ' كرم.م' المتهم بذبح زوجته وأبنائه بمدينة الشروق، أثناء استقلاله قطار متجها لمسقط رأسه بسوهاج.

وقال مصدر أمنى ، أن قوات الأمن نجحت فى تتبع هاتف المتهم، والذى أرشدهم عن مكان تواجده داخل أحد القطارات المتجهة لسوهاج، وعلى الفور تم تشكيل فريق أمنى مكبر للقبض على المتهم قبل هروبه داخل القطار.

وصرحت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، بدفن 5 جثث لأم و4 أطفال من أسرة واحدة، عثر عليهم صباح أمس الأحد، بمدينة الشروق.

واعترف المتهم 'كرم.م' بقتل زوجته وأبنائه الأربعة، لشكه فى سلوك زوجته، وعدم تأكده من نسب أطفاله له، ما أثار الغيرة بداخله التى دفعته لارتكاب جريمته.

واستمعت نيابة القاهرة الجديدة، لأقوال جيران المتهم، والذين أقروا بأن الأسرة فى خلاف دائم، ومشاجرات بصفة يومية خاصة فى الأيام الأخيرة قبل الحادثة.

من حانبها أفادت وزارة الداخلية أن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، نجح فى كشف ملابسات واقعة العثور على جثة ربة منزل وأبنائها الأربعة بالشروق، وتمكن من ضبط مرتكب الواقعة، وتبين أن مرتكب الواقعة رب الأسرة، بسبب شكه فى سلوك زوجته.

كان تلقى قسم الشروق ببلاغا بمقتل 'منال ن. إ'وأطفالها الأربعة داخل الشقة سكنهم بمنطقة المساكن الاقتصادية بدائرة القسم والعثور على جثثهم مفصولى الرأس وبجوارهم سكين وعدم تواجد الزوج ' كرم م. ع-'، خفير وسمسار.

وعلى الفور قام قطاع الأمن العام باشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبها، حيث تبين من خلال التحريات هروب الزوج وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج 'محل إقامته الأصلى'.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت إحداها عن ضبطه حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه فى سلوك زوجته، وانفصالهما قبل ثلاثة أيام من الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 27158

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم