حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,24 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4891) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 2748

بنك الشفاء يفتتح أسبوعاً طبياً مجانياً في لواء الرصيفة

بنك الشفاء يفتتح أسبوعاً طبياً مجانياً في لواء الرصيفة

بنك الشفاء يفتتح أسبوعاً طبياً مجانياً في لواء الرصيفة

10-09-2018 02:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - افتتح بنك الشفاء والصحة الأردني إسبوعاً طبياً مجانياً في لواء الرصيفة وذلك بالشراكة مع منظمة ميرسي كروبس الأمريكية ومؤسسة أصدقاء الأمن الوطني .

ويشمل الإسبوع الطبي المجاني إفتتاح ثلاثة عيادات طبية ؛ عيادة طب عام ، عيادة طب باطني وعيادة طب عيون ، حيث باشرت هذه العيادات بتقديم خدماتها العلاجية المجانية من فحوصات وأدوية لعشرات المراجعين من أهالي لواء الرصيفة .

وأشارت مديرة فرع بنك الشفاء في لواء الرصيفة صفاء الحطاب إلى أن إطلاق هذا الإسبوع الطبي المجاني بالشراكة مع منظمة ميرسي كروبس يأتي ضمن خطة عمل بنك الشفاء في تقديم خدمات الرعاية الصحية المجانية بجودة وكفاءة عالية وذلك للمعوزين صحياً من غير القادرين على دفع تكاليف علاجهم .

وستتوزع أيام الإسبوع الطبي المجاني في أكثر من منطقة في لواء الرصيفة وذلك للوصول لأكبر عدد من المحتاجين للرعاية الصحية من الغير قادرين على دفع تكاليف علاجهم ، وستشمل هذه الأيام على يوم خاص يتم فيه تدريب المواطنين من أهالي لواء الرصيفة على الإسعافات الأولية .

وشارك في الإسبوع الطبي عدد من الأطباء بشكل تطوعي ، وهم الدكتور محمد الأنطاكي والدكتور ماهر نابلسية والدكتور محمد طالب محيبش ، كما تطوع عدد من المواطنين للمساعدة في تنظيم الأيام الطبية ضمن الإسبوع الطبي المجاني .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 2748

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم