حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 السبت ,22 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4926) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5119

فندق لاندمارك عمان: إطلاق مشروع التنوع الاجتماعي

فندق لاندمارك عمان: إطلاق مشروع التنوع الاجتماعي

فندق لاندمارك عمان: إطلاق مشروع التنوع الاجتماعي

09-09-2018 02:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وقع فندق لاندمارك عمان، الفندق الوحيد من فئة خمس نجوم الذي يملكه ويديره أردنيون، اتفاقية تعاون مع المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي لتنفيذ مشروع ' تعزيز توظيف النساء الشابات من خلال تطبيق إدارة التنوع ما بين الجنسين بالشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي تنفذه الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) بالنيابة عن الوزارة الإتحادية الألمانية للتعاون الإقتصادي والتنمية “(BMZ) لمدة عام واحد.

ويتماشى المشروع مع جهود فندق لاندمارك في إيجاد بيئة عمل صديقة للأسرة، وتشجيع المزيد من النساء الأردنيات للإنضمام إلى قطاع الضيافة والفندقة، حيث يوفر الفندق حضانة مجانية داخل الفندق لموظفيه، ويوفر ساعات عمل مرنة، وطبق مؤخراً سياسة عدم التسامح مع التحرش الجنسي.

'تهدف شراكتنا مع برنامج 'EconoWin' تحت مظلة المؤسسة الألمانية إلى تعزيز أهمية التنوع الاجتماعي وتمكين النساء من العمل والمساهمة في الاقتصاد الأردني تحت شعار 'عندما تعمل المرأة، تنجح الإقتصادات '. ويهدف الفندق من خلال هذا التعاون إلى توفير فرص التدريب المهني للنساء في قطاعات يهيمن عليها الرجال مثل السباكة، والكهرباء، والبناء'، بحسب السيدة ماري نزال-البطاينة، ناشطة و مؤسس فنادق لاندمارك.

وتضيف نور المغربي، مديرة مشروع 'EconoWin' الوطني، 'سيتمكن فندق لاندمارك من خلال هذا المشروع من إيجاد بيئة عمل دامجة في التنوع الاجتماعي، وتحليل السياسات القائمة والممارسات الفضلى من وجهة نظر حساسة للنوع الاجتماعي بهدف استقطاب وتعيين المواهب النسائية. وينفذ هذا المفهوم حول العالم، لذلك نرجو أن نساهم في نقله إلى الشركات الوطنية في المنطقة لتعزيز أداءها وتبادل الخبرات فيما بينها'. ويذكر أن برنامج الوكالة 'EconoWin' ممول من الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الإقتصادي والتنمية، ويتعاون مع أكثر من 20 شركة من مصر، والأردن، والمغرب، وتونس، بهدف تعزيز موضوع عمل المرأة والموهوبات من النساء في سوق العمل.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5119

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم