حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25217

رونالدو يشعر بالإحباط بسبب ريال مدريد

رونالدو يشعر بالإحباط بسبب ريال مدريد

رونالدو يشعر بالإحباط بسبب ريال مدريد

09-09-2018 09:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قالت صحيفة (ماركا) الإسبانية: إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، يشعر بالإحباط بسبب الانتقادات التي يتعرض لها من الصحافة الموالية لناديه السابق ريال مدريد.

ووفق موقع (يورو سبورت)، فقد تحدث العديد من الصحفيين الإسبان عن رونالدو منذ رحيله إلى يوفتوس، وعن كيف يبدو النادي الملكي جيدًا من دونه، وهو ما جعل اللاعب يشعر بأنه لا يحظى بالتقدير الكافي بعدما حققه طوال السنوات الماضية داخل جدران "سانتياغو بيرنابيو".

وأوضحت الصحيفة، أن أحد أسباب غضب الصحافة المدريدية، من رونالدو هو غيابه عن حفل جائزة أفضل لاعب في أوروبا، لكنه استدرك خطأه وقام بتهنئة لوكا مودريتش على الفوز بالجائزة، رغم اقتناعه أنه هو من يستحقها.


ولفتت الصحيفة إلى أن بعض لاعبي ريال مدريد لم يعجبهم عدم حضور رونالدو حفل توزيع الجوائز، وتعامله مع لوكا مودريتش كأنه خصم له، لكن حدة التوتر قلت كثيرًا بعد أن قدم اعتذاره للنجم الكرواتي وقام بتهنئته على الجائزة.

ووفقًا لماركا، فإن الدون يعتزم حضور حفل أفضل لاعب في العالم، والذي سيقام في لندن، يوم 24 أيلول/ سبتمبر، وذلك بعدما غاب عن الحفل الذي أقيم في إمارة موناكو الفرنسية.

وكان مودريتش قد فاز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا على حساب كريستيانو رونالدو والنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بعدما نجح الكرواتي في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا وقيادة منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم أمام فرنسا.

يذكر، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن عن الثلاثي المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، والتي ضمت الثلاثي، كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش ومحمد صلاح.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25217

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم