حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7222

تفسير رؤية القطن في المنام

تفسير رؤية القطن في المنام

تفسير رؤية القطن في المنام

06-09-2018 09:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية القطن في المنام هي من أجمل الرؤى المبشرة بالخير لصاحبها، وربما تدل على المال الوفير أيضا، وهي من الرؤى التي تختلف من شخص لآخر تبعا للحالة الاجتماعية له، فقد فسر النابلسي رؤية القطن على أنه يدل على المال، أما جمعه في الزرع يدل على تكفير الذنوب، وزرعه يدل أيضا على الرجل الصالح المتواضع ، وهناك الكثير من التفسيرات الأخرى التي نوردها بالتفصيل .

تفسير رؤية القطن في المنام

– فسر ابن سيرين رؤية القطن في المنام على أنه المال الكثير، فمن رأى أنه يجمع قطنا من الحقول، فإنه يجمع مالا حلالا في الحقيقة، ومن كان يحشو قطنا بكيس فيدل على الزواج من امرأة ذات جاه ونسب، أما من رأى أنه يدخل القطن في متاعه فيعني أنه يدخر مالا حلالا لأولاده .

وقد فسر ابن شاهين رؤية القطن في المنام على أنه ستر في الدنيا، وربما يدل على المال أيضا، ومن رأى القطن في منامه فقد نال كسوة جديدة، وتدل أيضا على الشخص المقرب إلى الله عزوجل والذي لا يتهاون في أمور دينه، إذ تدل الرؤية على الرزق والخير الكثير .

ورؤية القطن في المنام دليل على اكتساب شهرة أو اعلاء للشأن في المجتمع .

– ورؤية القطن في المنام للفتاة العزباء خير، فإن رأت أنها تحضن قطنا، فإنها ستتزوج من شخص غني ولديه مال، وأنها سوف تعيش حياة ثرية، وإن رأت أنها تجمع القطن فسوف تكسب مالا حلالا، ربما عن طريق عمل، وأنها سوف تنل منصبا عاليا أو تحصل على ترقية، وفي حال بحثها عن عمل فسوف تجده وتحصل عليه .

ومن رأت أنها تدخر القطن فسوف ترث ورثا كبيرا، إما عن أبيها أو أخيها أو أحد أقاربها، وإن رأت أنها تشتري القطن فيدل على الميراث الحلال، وبشكل عام فإن رؤية القطن في المنام محمود جدا للعزباء ويدل على الخير .

– أما رؤية القطن للمرأة المتزوجة فدليل على سعة الرزق لزوجها، وتدل أيضا على الحياة الكريمة لها، والقطن في المنام دليل على البركة في منزلها، فإن قامت بجمعه فدل على الأولاد، وإن قامت بشرائه فدل على الميراث، وإن قامت ببيعه فيدل على استثمار أموالها في مشروع ناجح بأمر الله .

– ورؤية القطن في الزرع خير وبركه، ورزق لها كبير، وإن رأت أنها تدخر في المنام فقد يدل على تأخرها في الانجاب ، والقطن في المنام خير عليها فعليها أن تحمد الله عز وجل دائما على نعمه وعطاياه.

– والقطن في المنام أيضا دليل على الرزق والمال الكثير، فإن حلم الرجل بأنه يحشو وسادته بالقطن فيدل على الزواج من امرأة صالحة ذات منصب وجاه، وإن رأى أنه يدخر القطن فإنه يدخر المال لأولاده، وشراء القطن هو ورث له، أما بيعه فهو استثمار في مشروع ناجح .

وشجرة القطن في المنام للرجل دليل على مساعدة الاخرين له، فإن لم يحصل على شئ منها فتكون المساعدة معنوية، واستخدام القطن يدل على ارتفاع قدر الشخص وأنه صاحب أخلاق حميدة .

– أما رؤية القطن في منام المرأة الحامل فتدل على الرزق بولد رزقه واسع، وإن رأت حقول القطن فيعني أنها ستولد بسلامة وبدون مشقة، وجمعها للقطن فيعني انجابها لولد جميل ومبارك، وشراء القطن دليل على أخذها المال الحلال ربما من زوجها أو والدها ، وبيع القطن في المنام دليل على استثمار أموالها، والله أعلم .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7222

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم