حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12530

تحيه الى المعلم بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد

تحيه الى المعلم بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد

تحيه الى المعلم بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد

03-09-2018 08:41 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : ابتسام سليمان الحشوش
بمناسبة العام الدراسي الجديد الذي بدء اليوم اوجه تحية اجلال الى المعلم الاول جلاة الملك عبد الله الثاني المعظم راعي المسيره التربويه وجلالة الملكه رانيا العبدالله راعية مبادرةمدرستي ومعالي وزير التربيه والتعليم الذي حقق نقله نوعيه في مجال العمليه التربويه فثقتنا بالمعلم ولله الحمد لم تتزعزع يوما لأنه المربي والقدوة فهو محل الاحترام والتقدير أينما حل أو ارتحل فهو الذي يصنع التاريخ وهو رمز من رموز التقدم والحضارة فانت أيها المعلم من زرعت في قلوب طلابك المحبة وانت من تساعدهم على بناء حياتهم ليكونوا قادرين على إقتحام المصاعب مهما كان حجمها .



تحية وفاء واخلاص نزفها الى ذلك المعلم الذي ربى وعلم وقدم وما زال يقدم لمجتمعه كواكب من الخريجين وبناة الوطن فزودهم بخلاصة علمه وفكره وتجاربه وخبراته .



فهذا هو المعلم الذي كنا نريده دائما الحريص على مصلحة ابنائه الطلبة وعلى مصلحة وطنه ومجتمعه فهو صاحب الرسالة المقدسة والمهنة الشريفة ولا ننسى ما قاله احد الملوك ' لو لم أكن ملكا لتمنيت أن أكون معلما' لما لهذه المهنة من تقدير واحترام وشرف عظيم .



أنت أيها المعلم من أنفق أحاسيسه ومشاعره ووقته الثمين ليخرج جيلا قادرا على تحمل المسؤولية، فأنت حامي الثغر ومربي الأجيال ومقوم الأعوجاج .



فلا تنسى أيها المعلم الجليل أن مهنة التعليم هي مهنة الأنبياء وأصحابها هم ورثة الأنبياء الذين يرفعون عن الناس الجهل وينقلونهم من الجهل الى نور العلم والايمان والمعرفة، وبذلك تصنع عقول الاجيال المتعاقبة وتتحمل مسؤولية وصل الماضي بالحاضر والحاضر بالمستقبل لنبني معا وطنا قويا منيعا يتسلح أبنائه بسلاح العلم والمعرفة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12530
برأيك.. هل طهران قادرة على احتواء رد فعل "تل أبيب" بقصف بنيتها التحتية الاستراتيجية حال توجيه إيران ضربتها المرتقبة؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم