حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10828

فوز الدكتور رائد محمد تيسير المساعدة بجائزة "شومان للباحثين العرب"

فوز الدكتور رائد محمد تيسير المساعدة بجائزة "شومان للباحثين العرب"

فوز الدكتور رائد محمد تيسير المساعدة بجائزة "شومان للباحثين العرب"

01-09-2018 02:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يتقدم الدكتور محمود مقابلة بالتهنئة والتبريك للدكتور رائد محمد تيسير مساعدة لفوزه بجائزة شومان للباحثين العرب عن حقل العلوم الاقتصادية والإدارية حول الدور التنموي لاقتصاد المعرفة. حيث أعلنت الهيئة العلمية لجائزة عبد الحميد شومان للباحثين العرب الفائزين بدورة العام 2017، وذلك يوم الإثنين الموافق 267-8-2018. وتمنح الجائزة تقديرا لإنتاج علمي متميز يؤدي نشره وتعميمه إلى زيادة في المعرفة العلمية والتطبيقية، والإسهام في حل مشكلات ذات أولوية محلياً وإقليمياً وعالمياً، ونشر ثقافة البحث العلمي وهي أوّل جائزة عربيّة، تعنى بالبحث العلمي وتحتفي بالباحثين العرب، وتهدف إلى دعم البحث العلمي وإبرازه في جميع أنحاء الوطن العربي.
الدكتور مساعدة أستاذ مشارك في قسم نظم المعلومات الإدارية - الجامعة الاردنية ويشغل حالياً منصب عميد كلية الأعمال في الجامعة الأردنية – فرع العقبة. وهو حاصل على درجة الدكتورة في نظم المعلومات الإدارية من نوتنجهام البريطانية عام 2009 وله ما يزيد عن 120 بحث من الأبحاث العلمية المنشورة في مجلات علمية عالمية محكمة وحصل على جائزة الباحث المتميز من الجامعة الأردنية مرتين عام 2015 وعام 2018. أتمنى للدكتور مساعدة المزيد من التوفيق ودوام التقدم والتالق والابداع والنجاح تحت ظل قيادة الراية الهاشمية بعون الله تعالى. ألف ألف مبروك وعقبال الأستاذية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10828
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-09-2018 02:36 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم