حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,21 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4860) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4514

بالصور .. " فَريق رَمَّمَ " ينظم حملة تطوعية في جمعية المحافظة على القرآن الكريم بعجلون

بالصور .. " فَريق رَمَّمَ " ينظم حملة تطوعية في جمعية المحافظة على القرآن الكريم بعجلون

بالصور ..  " فَريق رَمَّمَ " ينظم حملة تطوعية في جمعية المحافظة على القرآن الكريم بعجلون

31-08-2018 02:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص- نفذ فَريق رَمَّمَ حملة تطوعية لصيانة ودهان ورسم على جدران جمعية المحافظة على القرآن الكريم / مركز كفرنجة وبدعم من بلدية كفرنجة الجديدة

وقال أعضاء الفريق حمزة الشويات وامجد الشويات، ان فكرة الحملة جاءت انطلاقا من الشعور بالمسؤولية المجتمعية إتجاه الوطن ، والمساهمة كذلك في تعزيز مفهوم المواطنة الصالحة.

وبين عضو المجلس البلدي بدر الجبالي ان هذه النشاطات تأتي من باب اشراك المواطن في العمل البلدي وتنمية روح العمل التطوعي لديه وتشجيع الشباب على مثل هذه الأعمال التي من شأنها تعزيز مبدأ التشاركية بين مختلف الجهات.

وقدمت رئيس الجمعية آمنة العنانزة شكراً لأعضاء فَريق رَمَّمَ ولبلدية كفرنجة الجديدة ولكل من شارك في هذه الحملة الذين عملوا على حشد اكبر عدد من المتطوعين بهدف إنجاح هذه المبادرة.

وأكد محمد خليل قعقاع ومحمد عزام الخطاطبة ان هذه المبادرة لن تكون الأخيرة وان الفريق مستعد للتعاون التام مع جميع الجمعيات ومؤسسات المجتمع المحلي وذلك لتنشيط العمل التطوعي في لواء كفرنجة وبما يعود بالفائدة على الجميع.

وبين أعضاء الفريق محمد توفيق فريحات وأحمد جهاد الشويات إن 'فَريق رَمَّمَ' لديه العديد من البرامج الهادفة التي ستنفذ في مختلف مناطق لواء كفرنجة ومحافظة عجلون في الايام المقبلة، بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية، مشيدا في هذا الاطار بجهود وتعاون الفريق المتطوع في الحملة وحرص افراده على ترجمة المعاني الانسانية والنبيلة للعمل التطوعي والخيري.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4514

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم