حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4892

راغب علامة يرقص مع هيفاء .. ولا يمانع بدويتو مشترك

راغب علامة يرقص مع هيفاء .. ولا يمانع بدويتو مشترك

راغب علامة يرقص مع هيفاء ..  ولا يمانع بدويتو مشترك

02-12-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا - رغم أنه نفى وجود مشروع غنائي مشترك، إلا أن المطرب اللبناني راغب علامة لم يمانع في تقديم دويتو مع النجمة اللبنانية المطربة هيفاء وهبي نظرًا لدلعها وخفة دمها، في الوقت نفسه أكد أنه سيعتزل الغناء، إذا تعب من كثرة الترحال أو لم يجد أفكارًا جديدة يقدمها.

 

وقال علامة -في مقابلةٍ مع برنامج "سكوت هنغني" بالقناة الأولى بالتلفزيون المصري، مساء الثلاثاء 2 ديسمبر/ كانون الأول الجاري- "كنت مع هيفاء في حفل فني في كندا، وغنت معي دويتو (بنت السلطان) ورقصت معي، وسعدت به الناس، ثم فوجئت بصديقٍ يكتب عن إمكانية قيامنا بعمل دويتو معًا".

 

وأضاف المطرب اللبناني أنه "إلى الآن لم نتفق على مثل هذا المشروع، لكن ليس لدي مانع، فهيفاء دلوعة ودمها خفيف".

 

واعتبر علامة أن اعتزاله الغناء سيكون بشروط موضحًا "سأفعل ذلك إذا شعرت بالتعب يسيطر عليَّ من السفر وكثرة الترحال، وإذا لم أجد أفكارًا جديدة أقدمها، لكن ذلك لم يحدث معي حتى الآن".

 

وحول غنائه دويتو مع المطربة الإيرانية "لوغا"، قال راغب علامة إن جهة الإنتاج عرضت عليه ثلاث مطربات من أفغانستان وتركيا وإيران، لكني وجدت أن الإيرانية كانت لديها رغبة قوية في أن تتصل بالعالم العربي، لذلك قررت أن أغني معها".

 

 


أغنيتان في رمضان

وكشف راغب علامة عن اعتزامه تصوير أغنيتين من ألبومه الأخير خلال شهر رمضان القادم، موضحًا أنه "يتبرك بهذا الشهر الكريم ويتفاءل به".

 

وحول كيفية حفاظه على رشاقته، قال "أصحو مبكرًا وأمارس الرياضة، لأن طبيعة تكويني الجسدي لا تتحمل أية دهون لذلك لا آكل أية أطعمة بها كوليسترول".

 

وعن عدم تعاونه مع شركات إنتاج كبيرة، قال علامة إنه يكره الاحتكار لذلك فهو وقع عقدًا مع أربع شركات توزيع في وقت واحد وهي راضية بذلك، مضيفًا أن أخيه هو المسئول عن توزيع ألبوماته.

 

وأكد المطرب اللبناني أنه يكره الغرور، وقال: "أكره الغرور، فالواحد لازم يحب شغله وليس أن يعمل لكي يحصل على أموال فقط، لأن الشخص ليس آلة، فإذا أصبحت الآن راغب علامة كنجم، فهذا لا يدعوني إلى الغرور بل على العكس إلى المزيد من التواضع".

 

وأضاف "كنت فقيرًا، وأصبحت غنيًا، ولازلت راغب علامة لم يتغير في شيء".

 


سوبر ستار العرب

وحول اللقب الذي يطلقه عليه النقاد والمحبين بأنه "سوبر ستار العرب"، قال علامة: "هذا اللقب لم أخلعه على نفسي، ولم أتمسك به، فعمرو (دياب) وجورج وسوف وكاظم (الساهر) جميعهم سوبر ستار، فأنا لست مالكًا لهذا اللقب".

 

وأوضح أن أحب الألقاب إلى نفسه هو "راغب علامة" وليس أي شيء آخر، مؤكدًا أنه لا يحب أن تذاع أغنياته عبر الفضائيات العربية بدون أية ضغوط مني لأنني أثق بألبوماتي وإذا لم تكن جيدة فلا تستحق أن تذاع.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4892
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-12-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم