حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 السبت ,22 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4937) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5345

بالصور .. أفضل المطاعم في جزيرة بينتان

بالصور .. أفضل المطاعم في جزيرة بينتان

بالصور  ..  أفضل المطاعم في جزيرة بينتان

29-08-2018 08:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اكتشف أفضل المطاعم في بينتان ، والتي تقع في الغالب على الساحل الشمالي لخليج لاغوي ، حيث ستجد بنية تحتية للسياحة والترفيه أكثر حداثة وتطوراً. تعتبر منطقة المنتجع الحصرية هذه ، والتي يشار إليها أيضًا باسم “منتجعات بنتان” ، موطنًا لأفضل الفنادق على الشاطئ في الجزيرة والتي تتم صيانتها جيدًا مع إطلالات خلابة على البحر لتكمل تجارب تناول الطعام. ستجد أيضًا بعض المطاعم الرائعة التي تحظى بشعبية بين السكان المحليين في مدينة تانجونج بينانج الرئيسية.

محتويات
المطاعم الموجودة في بينتان
مطعم كيلونج للمأكولات البحريةمطعم Baan Aarya التايلانديمطعم رين اليابانيمطعم رايس الشاطئيسافرون في منتجع بانيان تريدينو بيسترومطعم سي انام للمأكولات البحرية
المطاعم الموجودة في بينتانمطعم كيلونج للمأكولات البحرية
كيلونج ، الذي تم تسميته على اسم طوالات الصيادين المحليين على غرار Riau Archipelago ، هو مطعم للمأكولات البحرية مبني على ركائز خشبية ويطل على مياه الطرف الشمالي الشرقي من بينتان. يتيح لك هذا المطعم “العائم” الاستمتاع باختيارات طازجة يتم اصطيادها من المياه المحلية. القائمة عبارة عن مزيج جيد من أطباق النمط الصيني والإندونيسي. كما يتم طرح هذه الأطعمة مع الحد الأدنى من الطلبات من 500 جرام من سرطان البحر مقابل 975.000 روبية إندونيسية.

ساعات العمل : 11:00 – 22:30

الموقع : منتجع وفيلات نيروانا ريزورت ، منتجعات بينتان ، جالان بانغليما بانتار ، لاغوي ، بنتان



مطعم Baan Aarya التايلاندي
يرحب Baan Aarya بكم في جناح على الطراز التايلاندي تحيط به الحدائق الخصبة الخاصة . هنا يمكنك الاستمتاع بالمأكولات التايلاندية الرائعة في الداخل أو بالخارج المطلة على المنظر البحري الجميل لبحر الصين الجنوبي. تشمل الاختيارات الموجودة خارج القائمة أطباق صحية ومأكولات بحرية طازجة ومأكولات بحرية محلية طازجة. بدءًا من لفائف الزنبرك الطازج وسلطات البابايا ، وفي الدجاج التايلندي والدجاج المقلي بالتيار الرئيسي ، ستفاجأ ببعض الأعشاب والتوابل التي يتم الحصول عليها مباشرة من حدائقهم الخاصة. تتراوح الأسعار ما بين 15 دولارًا أمريكيًا للوجبات البسيطة وما يصل إلى 130 دولارًا أمريكيًا للمأكولات كاملة لشخصين في وليمة.

ساعات العمل : من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 11 مساءً ، من السبت إلى الأحد من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 11 مساءً

الموقع : حدائق نيروانا ، 1 إندرا مايا إيستايت ، لاغوي ، بنتان



مطعم رين الياباني
هذا هو المكان الوحيد للتوجه إلى المطبخ الياباني في جزيرة بنتان. يقدم لك رين تجربة رائعة ليلاً أو نهاراً مع ديكور جميل وأطباق عالية الجودة أعدها رئيس الطهاة الياباني. يمكنك اختيار تناول الطعام في الداخل أو الخارج مع إطلالة على البحر على الشرفة الأرضية المريحة. توصية الشيف هي كايسيكي ، وهو عشاء ياباني تقليدي مكون من 8 أطباق مع أطباق مميزة تشمل القواقع البحرية المحلية من غونغ غونغ التي تم إعدادها على الطراز الياباني ، إلى مجموعة مختارة لذيذة من الساشيمي والزلابية ، وجميعها مقابل 68 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد.

ساعات العمل : 12:00 – 22:00

الموقع : منتجعات بينتان ، جالان بانغليما بانتار ، لاغوي ، بنتان



مطعم رايس الشاطئي
رايس هو المطعم المميز لمنتجع بينتان لاغون ، الذي يتألف من طابقين يطلان على امتداد الرمال البيضاء على الساحل الشمالي لبينتان وبحر الصين الجنوبي. ويعتبر أيضًا أكبر مطعم في الجزيرة ، ويمكنه استيعاب ما يزيد عن 300 ضيف بقليل. تتميز التصميمات الداخلية بأنها مشرقة ، وتتميز بتصميم فني بسيط للغاية مع نوافذ عالية ممتدة من الأرض حتى السقف والتي تمكن جميع رواد المطعم من الاستمتاع بإطلالات على المنظر البحري خلفها. من القائمة ، يتم تقديم الأطباق الآسيوية المفضلة إلى جانب اختيارات غربية ، مثل الأرز المقلي، بالإضافة إلى الجمبري الفلفل ، وسندويشات البرغر .

ساعات العمل : من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9:30 مساءً

الموقع : منتجع بينتان لاجون ، جالان انديرا سيجارا سايت A12 ، لاغوي ، بنتان



سافرون في منتجع بانيان تري
يقدم المطعم المميز سافرون في منتجع بانيان تري إمكانية تناول الطعام من فئة الخمس نجوم ويتميز بالأطباق التايلاندية الأصلية مع لمسة عصرية من إعداد الطاهي التايلاندي المقيم في المنتجع. المطعم مصمم بشكل جيد مع شرفة تطل على مناظر بحرية جميلة. من بين المأكولات التايلاندية والآسيوية التي يمكن تذوقها من قائمة الطعام تشمل لحم البقر ماسامان ، الدجاج والكاجو ، بالإضافة إلى ساتيه الدجاج ، وكعك الروبيان المقلي المقرمش ، وسلطة البوميلو وسلطعون الصدف الناعم. تشمل المأكولات الرئيسية اللذيذة المأكولات البحرية الحارة في حليب جوز الهند مع أرز الزعفران على الجانب. يوفر لك خيار “أخصائي الأرز” أربعة أنواع مختلفة من الأرز.

ساعات العمل : 18:30 – 21:30

المكان : منتجع بانيان تري بينتان ، جالان تيلوك بيرمبانغ ، منتجع لاجونا بنتان ، لاغوي ، بنتان



دينو بيسترو
لبعض المأكولات الرائعة الشرقية والغربية ، يمكنكم تجربة دينو بيسترو ، وهو مطعم اللوبي في منتجع Nirwana. يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة مناظر على حدائق المنتجع والساحل في المسافة ، بينما يستمتعون بالمأكولات المميزة من القائمة التي تشمل مجموعة مختارة من البيتزا والباستا والفاهيتا والحساء. كما أنه مكان رائع للاسترخاء ببساطة أو الدردشة عبر الوجبات الخفيفة. العروض الصوتية الحية من قبل الفرقة الموسيقية في المنتجع تكمل أمسياتك هنا.

ساعات العمل : من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 9:30 مساءً

الموقع : منتجع وفيلات نيروانا ريزورت ، منتجعات بينتان ، جالان بانغليما بانتار ، لاغوي ، بنتان



مطعم سي انام للمأكولات البحرية
يقع مطعم سي انام الصديق للميزانية بالقرب من Tanjung Pinang الذي يقدم مجموعة واسعة من أطباق المأكولات البحرية في أجواء ودية ومريحة ، بالإضافة إلى إطلالات رائعة على البحر. تعتبر منصة الطعام في الهواء الطلق فوق المياه هي المنطقة المفضلة. الوجبات سخية وجيدة للمشاركة ، مع الاختيارات المفضلة التي تشمل سرطان البحر والروبيان والكالاماري والبطلينوس وأنواع أخرى كثيرة من الصيد المحلية الطازجة. على الرغم من أنها ليست مكيفة الهواء ، إلا أنها متجددة الهواء مع نسيم البحر البارد ليلاً ونهاراً. إلى جانب تنوع المأكولات البحرية المشتركة ، يمكنك أيضًا تجربة الأطباق الصينية مثل الأرز المقلي والمكرونة المقلية والزلابية.

ساعات العمل : من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً

المكان : جالان أومان هارون No.31، تيلوك Keriting، تانجونج بينانج






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5345
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-08-2018 08:38 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم