حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,26 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4866) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 6919

تفسير رؤية الموز في المنام

تفسير رؤية الموز في المنام

تفسير رؤية الموز في المنام

19-08-2018 10:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الموز أحد الفواكه المفضلة لدى الكثير من الناس، ورؤية الموز في المنام لها العديد من الدلالات المختلفة بحسب حالة صاحب الحلم نفسه ما إذا كانت فتاة عزباء أو امرأة متزوجة أو رجل، وكذلك يختلف ما إذا كان موز جيد أو موز فاسد؛ ولذلك سوف نستعرض معكم التفسيرات المختلفة لرؤية الموز في المنام.

محتويات
تفسير رؤية الموز في المنام للإمام النابلسيتفسير رؤية الموز للأمام ابن شاهينتفسير رؤية الموز الفاسد في المنامتفسير أكل الموز للمرأة الحامل رؤية الموز في المنام للفتاة العزباءرؤية الموز في المنام للرجل
تفسير رؤية الموز في المنام للإمام النابلسي
لو رأى صاحب الرؤية الموز في المنام؛ فإن ذلك يدل على مال سوف يصيبه، أو أخبار جيدة، أو سيرزق بالذرية الصالحة؛ لأن الموز من الفواكه التي ذكرت على أنها من فواكه الجنة.



ورؤية الموز في منام الرجل تدل على حسن الخلق لصاحب الرؤية.

كما يقال في رؤية الموز في المنام أنه بلوغ العبادة لصاحب الدين، وإصابة الكثير من المال للتاجر، والشفاء للمريض.

الموز الأصفر في المنام يدل على الدين، ولو ظهر في منام الرجل فهو يدل على العبادة.

تفسير رؤية الموز للأمام ابن شاهين
يقوم العالم ابن شاهين حول رؤية الموز في المنام أنه دليل على تحقيق المنفعة أو المكسب الوفير لصاحب الرؤية، وخاصة إذا كان الموز طيب وغير فاسد.

وتدل رؤية شجر الموز في المنام على الرجل البخيل، وربما تدل على قصد أحد الغرباء المنزل لصاحب الرؤية.

تفسير رؤية الموز الفاسد في المنام
من رأى في منامه أنه يأكل الموز الفاسد، أو يشتريه فإن هذا يدل على أن رزقه حرام، وقد يدل على الفناء والتبذير لصاحب الرؤية.

ولو كان صاحب الرؤية رجل وشاهد أنه يأكل الموز الفاسد؛ فإن هذا يدل على زواجه من امرأة سيئة السمعة، أو قد يكون ذلك دليل على قلة البركة.

شجرة الموز في المنام بوجه عام تدل على حسن الخلق، وسعة الرزق ولكن هذا إذا كان الموز ناضج وغير فاسد.

تفسير أكل الموز للمرأة الحامل
لو رأى المرأة الحامل أنها تأكل الموز في المنام؛ فإن ذلك قد يشير على أنها سوف تلد مولود ذكر، والله تعالى أعلم ما في الأرحام.

ربما تدل رؤية أكل الموز في منام الحامل على أن الولادة سوف تكون سهلة وميسرة إن شاء الله تعالى.

رؤية الموز في المنام للفتاة العزباء
لو رات الفتاة الغير متزوجة أنها تأكل الموز أو تشتريه؛ فإن هذه بشارة خير لها، وقد يدل ذلك على اقتراب موعد الزواج لهذه الفتاة.

ولو شاهدت الفتاة أنها تقدم الموز للضيوف في منزلها؛ فإن ذلك يدل على اقتراب دخول العريس عندها والتقدم لخطبتها.

رؤية الموز في المنام للرجل
لو شاهد الرجل الموز في المنام فقد يدل ذلك على صلاح دينه، ولكن لو كان الرجل مريض في الحقيقة وشاهد أنه يأكل الموز؛ فإن ذلك قد يدل على اقتراب موعد وفاته.

رؤية الموز في المنام بوجه عام تدل على المحبة، والمودة، وربما تدل رؤية الموز في المنام على لبس الثياب الجديدة، وقد تدل على الرجل الخلوق ذو الصفات العالية.

لو شاهد الشخص أنه يأكل الموز وكان هذا الموز لذيذ المذاق؛ فإن هذا يدل على وصول هذا الشخص لمبتغاه وتحقيق أهدافه إن شاء الله.

لو كانت شخصية هذا الرجل هو حب جمع المال، والتمتع بملذات الحياة، وشاهد الموز في منامه فإن هذا يدل على تحقيق هذا الحلم، وأنه سوف يجمع الكثير من المال في حياته.

وقد قال العالم ابن سيرين حول رؤية الموز في المنام؛ أنها تدل على الحصول على المال الكثير، وربما تدل على الصلاح والتقوى لصاحب هذه الرؤية.

أما لو كان صاحب الرؤية رجل متزوج وشاهد شجرة الموز تنبت؛ فإن ذلك يشير إلى اقتراب حمل زوجته، وأن الله تعالى سوف يرزقه بولد إن شاء الله تعالى.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 6919

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم