حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,21 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 5218

بالصور .. مشاركة مميزة ل " الشرق الأوسط " في آت لإختياري

بالصور .. مشاركة مميزة ل " الشرق الأوسط " في آت لإختياري

بالصور ..   مشاركة مميزة ل " الشرق  الأوسط "  في آت لإختياري

19-08-2018 10:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عمان - شاركت جامعة الشرق الأوسط في معرض الأوائل للناجحين في الثانوية العامة ' آت لاختياري ' والذي أقيم في فندق حياة عمان ( عمان ) ، وفي محافظة اربد بمشاركة العديد من الجامعات والمؤسسات الأكاديمية مؤخراً .

وقدمت الجامعة من خلال عدد من أعضاء الهئية التدريسية والمختصين استشارات تعليمية لجميع رواد المعرض، حول كيفية اختيار التخصص والتسجيل، وعدد الساعات المعتمدة المطلوب إكمالها في كل تخصص للطالب قبل التخرج، والتي ساهمت في مساعدتهم في اختيار التخصص المناسب للدراسة الجامعية، و الذي يتناسب مع ميولهم و طموحاتهم و المرغوب في سوق العمل المحلي والدولي ، بالإضافة إلى برامج جامعة بدفورشايرBedfordshire البريطانية التي يحتضنها رحاب جامعة الشرق الأوسط.

وقدم ممثلو الجامعة شرحا وافياً عن الامتيازات التي تمنح للطلبة المتفوقين من خصومات اومنح أو ابتعاث بعد التخرج، بالإضافة إلى الخدمات المقدمة للطلبة ، وما تتميز به الجامعة من مرافق مختلفة من مختبرات ومراكز رائدة ، ومراكز ترفيهية.
من الجدير بالذكر أن الجامعة تشارك حاليا في سلسلة من المعارض التي تركز على التعريف بالجامعة وتخصصاتها لاستقطاب طلبة متميزين وتخريج كفاءات مميزة خدمة للوطن وأبنائه.






طباعة
  • المشاهدات: 5218

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم