حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,18 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 11582

تفسير رؤية اللون البرتقالي في المنام

تفسير رؤية اللون البرتقالي في المنام

تفسير رؤية اللون البرتقالي في المنام

18-08-2018 08:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تختلف رؤية تفسير الألوان في التأويل والتفسير ، فكل لون له تفسيره، واللون البرتقالي هو من أكثر الألوان التي من الممكن أن يراها الأشخاص في منامهم، فمن الممكن أن يراها الرائي في الملابس أو المفروشات أو الحائط أو الفاكهة والخضروات وغيرها، ولكن شئ تأويله في المنام ، وهنا تفسير رؤية اللون البرتقالي في المنام بالتفصيل .

تفسير رؤية اللون البرتقالي في المنام

– رؤية اللون البرتقالي للبنت العزباء، يدل على استحسان أمورها، وتحقيق أمنياتها، وان رأت أنها تلبس فستان باللون البرتقالي فيدل على الطاقة الايجابية بداخلها، ويدل أيضا على تحقيق أمنية كانت تتمناها من فترة .



– وإن رأت أنها تسكن في بيت جديد مطلى باللون البرتقالي، فيدل على الدخول في حياة جديدة وسعيدة، وربما يكون الزواج، وإن رأت في منامها رجل يأتي لخطبتها، وكان يرتدي اللون البرتقالي فيدل على نزاهة زوجها المستقبلي، وسيكون رجل ذو خلق ودين .

– ورؤية اللون البرتقالي للفتاة العزباء في الأطعمة، دليل على الصحة الجيدة، واللون البرتقالي بصفة عامة يدل على الخير والانتفاع ، وإن رأت الحذاء بهذا اللون فيدل على زواجها من رجل ميسور الحال، وسيسعدها في حياتها كثيرا، والله أعلم .

– أما رؤية المرأة المتزوجة للون البرتقالي، فإن رأتها في ملابسها فيدل على اعتدال حياتها واستقرارها، وتخلصها من المشاكل، ويدل أيضا على الرزق، وإن رأت زوجها يرتدي اللون البرتقالي فيدل على الربح في تجارته وعلو شأنه، وكسبه للمال الحلال .

– وإن رأت أنها بمنزل مطلي باللون البرتقالي، فيدل على حياتها الزوجية السعيدة، والمستقرة، وتيسير أمورها الزوجية، وإن رأت أولادها يرتدون هذا اللون فيدل على نجاحهم وتقدمهم، واللون البرتقالي أيضا دليل على استقرار حياتها العاطفية مع زوجها.

– وإن رأت أنها تحضر الطعام وكان باللون البرتقالي فدليل على المعافاة في ابدانهم، ويدل أيضا على الايجابيات في حياتها، لأنه لون الشمس .

– أما الرجل إذا رأى في منامه أنه يرتدي اللون البرتقالي، فدليل على الحصول على المال أو التخلص من الديون، أو الترقية في العمل، ودليل أيضا على الطاقة الايجابية والرزق أيضا، وإن رأى أن حذاءه باللون البرتقالي فيدل على وصوله لأعلى الدرجات ، أو السعادة الزوجية .

– وإن رأى أنه يطلي مكان تجارته باللون البرتقالي، فيدل على ازدهارها والربح منها ، وإن رأى أن بيته تحول إلى اللون البرتقالي فيدل على استقرار حياته الزوجية ، وحسن أخلاق زوجته، وإن رأى أنه يهدي غيره هدية باللون البرتقالي فيدل مساعدته لغيره.

– والمرأة الحامل إن رأت أنها ترتدي فسان باللون البرتقالي، فإنها ستلد أنثى جميلة لها شأن كبير، وإن رأت أنها تأكل طعام باللون البرتقالي فيدل على شفائها إن كانت مريضة، وإن كانت سليمة فيدل على فرج الله لها، وتحسن أحوالها إلى الأفضل .

– وغن رأت أنها تقوم بطلاء بيتها باللون البرتقالي، فدليل على استقرار حياتها الزوجية والعاطفية، وإن رأت المرأة الحامل أن الأرض والسماء قد تحولت إلى اللون البرتقالي فيدل على تفريج الهم، وسعة الرزق.

– وإن رأت أنها تفرش مفرش باللون البرتقالي فيدل على اقتراب موعد الولادة، وأنها ستكون سهلة، والله أعلم وأعلى.






طباعة
  • المشاهدات: 11582

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم