حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19267

ديوان الخدمة المدنية يحدد موعد جديد لامتحان كفاية اللغة العربية

ديوان الخدمة المدنية يحدد موعد جديد لامتحان كفاية اللغة العربية

ديوان الخدمة المدنية يحدد موعد جديد لامتحان كفاية اللغة العربية

16-08-2018 05:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف رئيس ديوان الخدمة المدنية خلف الهميسات، عن استئناف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية للدفعة الاخيرة للمرشحين للتعيين في وزارة التربية والبالغ عددهم حوالي (1400) مرشحاً ومرشحة اعتبارا من السبت المقبل، الموافق 18/8/2018 في قاعات الامتحانات التنافسية في مبنى ديوان الخدمة المدنية.

وقال هميسات، إن القرار، جاء بعد اجتماع اللجنة العليا لامتحان الكفاية في اللغة العربية المنعقد اليوم الخميس 16/8/2018 برئاسة رئيس مجمع اللغة العربية د.خالد الكركي وحضورامين عام ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر وامين عام المجمع د. محمد السعودي وامين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الفنية د.محمد العكور، اعضاء من المجمع ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة التربية والتعليم وديوان الخدمة المدنية.

وبين ان المرشحين الذين كان من المقرر امتحانهم الاربعاء الماضي سيتم اجراء الامتحان لهم السبت المقبل، وكذلك من كان من المقرر امتحانهم السبت القادم سيتم عقد امتحانهم الاحد القادم ومن كان من المقرر عقد امتحانهم الاحد القادم ، سيتم اجراء الامتحان لهم يوم 27/8/2018 بعد عطلة عيد الاضحى المبارك، وان المرشحين الذين لم يحضروا الامتحان او لم يجتازوا الامتحان سيتم لاحقا التنسيق بخصوص تحديد موعداً لاجراء الامتحان لهم.

ووفقا للبيان، سيجري الامتحان، وفقا للمواعيد والتفاصيل المنشورة على موقع مجمع اللغة العربية الالكتروني https://www.majma.org.jo/ ، وذلك بعد أن تم الاتفاق على الترتيبات اللازمة لعقد الامتحانات بالشكل المطلوب وحسب الاصول.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19267

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم