حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29395

بالصور .. اربد: نقل موقف باصات وسرافيس النقل الداخلية بمجمع عمان الجديد يثير استياء المواطنين

بالصور .. اربد: نقل موقف باصات وسرافيس النقل الداخلية بمجمع عمان الجديد يثير استياء المواطنين

بالصور ..  اربد: نقل موقف باصات  وسرافيس النقل الداخلية بمجمع عمان الجديد يثير استياء المواطنين

16-08-2018 02:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اربد _ يوسف قطيش_ أعرب العديد من المواطنين عن استياءهم جراء قيام هيئة النقل العام في مدينة اربد بنقل موقف باصات النقل العام الداخلية والسرافيس العاملة في مجمع عمان الجديد إلى موقع أخر محاذي للمجمع .

وأكد عدد من المواطنين لسرايا بأن الموقف الذي تم نقل الباصات والسرفيس إليه يفتقد إلى كافة الخدمات الضرورية، وعدم توفر المظلات ،مما زاد معاناة المواطنين وخاصة في ضل ارتفاع درجات الحرارة .

وفي ذات السياق قالت المهندسة رولا العمري مديرة هيئة النقل العام بمدينة إربد لسرايا بأن نقل موقف باصات النقل العام الداخلية جاءت نتيجة أعمال التوسعة للمرحلة الثانية ألتي يشهدها مجمع عمان الجديد.

وأضافت العمري لسرايا إن الموقف تم نقله لفتره مؤقته ومن المرجح أن لأ تتجاوز شهرآ وتم التنسيق مع بلدية اربد الكبرى لتوفير المظلات والشواخص الإرشادية إلى الموقف وتوفير الخدمات .

يشار الى ان هيئة تنظيم قطاع النقل العام وبلدية إربد الكبرى بدأتا قبل نحو عامين ، بإعادة تأهيل مجمع سفريات إربد الجنوبي "مجمع عمان" بكلفة تصل إلى مليوني دينار بموجب عطاء تم طرحه، وعلى مرحلتين بهدف تحسين واقع المجمع ومرافقه المختلفة، وتهيئة مواقف الانتظار والوقوف والتوقف للحافلات والسيارات التي يخدمها المجمع.

ورافق البدء بالمشروع توقف عن العمل بعد تعديل المخططات اكثر من مرة، الامر الذي تسبب بتأخر العمل بالمشروع الذي كان من المقرر إنجازه في عام واحد.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29395

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم