حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10090

“الحسين التقنية و الشركة الاردنية للطيران توقعان مذكرة تفاهم"

“الحسين التقنية و الشركة الاردنية للطيران توقعان مذكرة تفاهم"

“الحسين التقنية و الشركة الاردنية للطيران توقعان مذكرة تفاهم"

15-08-2018 11:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

وقعت جامعة الحسين التقنية و الشركة الاردنية للطيران مذكرة تفاهم على هامش مؤتمر الجامعة السنوي و الذي اقيم في مجمع الملك الحسين للأعمال يوم السبت، حيث تضمنت الاتفاقية دعم الشركة الاردنية للطيران لبرنامج التدريب و التأهيل الوظيفي في الجامعة و تقديم دعم لصندوق الطالب ومختبر التكنولوجيا المتنقل ، ومركز ' التشالنجر ' لابحاث علوم الفضاء و وقع الاتفاقية كل من الدكتور لبيب خضرا رئيس الجامعة و الكابتن زهير الخشمان الرئيس التنفيذي للشركة الاردنية للطيران.

و عبر الخضرا عن شكره للاردنية للطيران مؤكدا أهمية دور القطاع الخاص في دعم القطاع التعليمي و أن التشاركية الحقيقية لابد ان تكون بالتعاون و التنسيق مع الشركات الخاصة لردم الفجوة بين مخرجات التعليم العالي و متطلبات السوق.

و بدوره ثمن الخشمان هذه الاتفاقية و أكد أن جامعة الحسين التقنية حريصة على مواكبة التطورات التكنولوجيةوتنمية الموارد البشرية الخبيرة والمؤهلة وإكسابها الخبرات في مجالات الهندسة و رفد الاسواق بطلبة مؤهلين لا يحتاجون لسنوات خبرة قبل البدء بالعمل.

وتعتبر الشركة الأردنية للطيران والتي تاسست في سنة 1998 كشركة طيران محلية من أكبر شركات الطيران المحلية و التي تغطي منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا.

يذكر أن جامعة الحسين التقنية التي تم تأسيسها من قبل مؤسسة ولي العهد العام عام 2017، تقدم الجامعة درجة البكالوريوس و الدرجة الجامعية المتوسطة في تخصصات الهندسة و علوم الحاسوب وقد فتحت بابها للتسجيل بدءا لاستقبال طلبة العام الدراسي الحالي 2018-2019.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10090

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم