حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,19 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 4377

بالصور .. بحث التعاون المشترك بين اعلام " الشرق الأوسط" والدستور

بالصور .. بحث التعاون المشترك بين اعلام " الشرق الأوسط" والدستور

بالصور ..  بحث التعاون المشترك بين  اعلام " الشرق الأوسط"  والدستور

14-08-2018 10:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استقبل رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط في مكتبه اليوم رئيس التحرير المسؤول لصحيفة الدستور الأردنية مصطفى ريالات لبحث سبل التعاون العلمي والثقافي بين الجانبين.

وأشار الدكتور ناصر الدين خلال اللقاء على أهمية التواصل ما بين الجامعة والصحيفة مشيدا بأهمية ومكانة الدستور وبما تحظى به من سمعة طيبة و مهنية وحرفية في العمل الصحفي.

وأكد ناصرالدين خلال اللقاء أن الجامعة تحرص دائما على تعزيز التشاركية والانفتاح على كافة المؤسسات الوطنية لتحقيق المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع وأفراده .

بدوره أعرب الريالات عن استعداد صحيفة الدستور لفتح آفاق التعاون والشراكة بينها ومع مؤسسة وطنية كجامعة الشرق الأوسط، بما يفتح العديد من مجالات وآفاق التعاون لما تتمتع به 'جامعة الشرق الأوسط' و 'جريدة الدستور' من امكانيات وقدرات ومهنية كل منهما في قطاعه.

وتخلل اللقاء مباحثات حضرها ، عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور عبد الرحمن أبو عرقوب ، و نائب عميد كلية الاعلام الدكتور كامل خورشيد، ورئيس قسم الصحافة والاعلام الدكتورة حنان الشيخ تمخض عنها بحث إمكانية استحداث برامج ودورات تدريبية متخصصة لطلبة كلية الاعلام ، والإسهام في تقديم المبادرات والاستشارات المختلفة وغيرها من اوجه التعاون
وقام الضيف بزيارة كلية الاعلام ومركز التدريب والتطوير الاعلامي والذي يعد مركزا رائدا في تقديم الخدمات التدريبية والمهنية وبشكل عملي مباشر في كافة الفنون الاعلامية ،والمزود بأحدث الأجهزة والتقنيات،حيث قدم مدير المركز الدكتور أشرف المناصير شرحا عن أهداف المركز والخدمات التي يقدمها المركزللطلبة لا سيما لطلبة كلية الاعلام ، واعدادهم من خلاله لسوق العمل الاعلامي، وبقدرات احترافية تواكب سوق العمل.







طباعة
  • المشاهدات: 4377

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم