حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,18 أكتوبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4860) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5176

بالصور .. تعرف على أجمل الأماكن في العالم والأكثر زيارة من السياح

بالصور .. تعرف على أجمل الأماكن في العالم والأكثر زيارة من السياح

بالصور ..  تعرف على أجمل الأماكن في العالم والأكثر زيارة من السياح

10-08-2018 12:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - جزيرة كاواي : إذا كنت ترغب في الإستمتاع بالأجواء الرومانسية وغزارة الأمطار، يمكنك رؤية جزيرة كاواي . فهي تقدم للسياح مميزات الإستمتاع بالسباحة، الدراجات، الغوص .




جزيرة بورا بورا : تشكلت جزيرة بورا بورا نتيجة البركان الذي إنحسر وشكل حاجز الشعب المرجانية. وبذلك تسمح الجزيرة للزوار رؤية الشعب المرجانية الزرقاء والمياه الصافي فهي بمثابة محمية رائعة .






سلسلة جبال لوجني : هذا المكان يشبه حقول الأرز كثيراً، مما يدفع البعض إطلاق مصطلح مصاطب الأرز عليه التي تتشكل مثل حركة الثعبان المتعرجة .




شلالات فيكتوريا : توجد شلالات فيكتوريا في زيمبابوي وهو أكبر شلال في العالم حيث تبلغ المساحة الكلية ولديه القدرة العالية علي التنقل بشكل مذهل وهي 1088 متر مكعب في الثانية من المياه إلي أسفل جرف القدم 350 .




نهر الأمازون : نهر الأمازون هو الشريان الأكبر للغابات المطيرة في العالم . فهو أكبر نهر في العالم من حيث التفريغ . فهو أكبر نهر حول العالم وتمثل الغابات المطيرة المحيطة به أكثر من نصف الغابات المطيرة المتبقية في العالم .




جبال قوس قزح : تقع جبال قوس قزح في تشانغي، الصين. فهو أجمل جولة يمكن أن تقوم بها لأنه يمتلك الألوان المثيرة في جميع أنحاء الجبل. هذه الألوان المعادن الموجودة بداخل الحجر الرملي مما يؤدي إلي تلوين الرمال وتظهر باللون الأحمر والأخضر والأصفر .




شاطئ رايلي : يقع شاطئ رايلي في تايلاند وهو مكان سحري يمكن الوصول إليه إلا عن طريق القوارب علي شبه جزيرة تايلاند الصغيرة . وقضاء بقية اليوم في تسلق المنحدرات المصنوعة من الحجر الجيري لإستكشاف كهف واسع أو السباحة إلي الجزر المقابلة .

أجمل مناطق القطب الشمالي الباردة :




قلعة نويشفان : تم بناء قلعة نويشفان في القرن التاسع عشر في جنوب ألمانيا فهي مصدر إلهام جمالي رائع . يقوم بزيارتها السياح بشكل منتظم خلال أشهر الصيف بإعتبار أنها رمز للهدوء والسلام .




المنظر الطبيعي لسماء القطب الشمالي : تظهر ألوان السماء في القطب الشمالي بإيسلندا بدرجات متنوعة بإعتبارها أكبر المعالم السياحية. يمكن التمتع بمشاهدة هذا المنظر الطبيعي الساحر مراراً وتكراراً بدون ملل .




القارة القطبية الجنوبية : قد تعتقد بأن القارة القطبية الجنوبية من الأماكن الأكثر برودة وعصفاً وجفافاً ومع ذلك فهي موطن لملايين من طيور البطريق من مختلف الأنواع .




حديقة يلوستن الوطنية : تعد حديقة يلوستن الوطنية هي أقدم حديقة وطنية في الولايات المتحدة ومن المرحج عن زيارة هذه الحديقة أن تشاهد الكثير من التفاصيل عن الحياة البرية .




مضيق تراسي في ألاسكا : تم تكوين هذا المضيق نتيجة تكوين التأكل البطئ للوديان الجبلية حيث تتحرك الأنهار الجلدية وصولاً للبحر .

حديقة توريس دايل : تقع حديقة توريس دايل في جنوب باتاغونيا فهي حديقة وطنية تتميز بوجود الكثير من الجبال الجميلة والأنهار الجلدية والبحيرات والأنهار التي تجعلك تأخذ رحلة مذهلة .




جزيرة سلفالبارد في المحيط الشمالي : تقع جزيرة سلفالبارد في القارة الشمالية وبها الكثير من الأماكن الجميلة التي يسعد بها الزوار عند رؤية الدبة القطبية، الرنة وربما الثعلب القطبي أيضاً .

الأماكن المعمارية الأكثر جمالاً حول العالم :




معابد باغان : توجد معابد باغان في وسط بورما وتم بناؤها لكي تكون عاصمة مدينة ميانمار القديمة فهي أكبر تجمع للمعابد ومعظمها يعود تاريخها إلي القرن 12، 11 .




مدينة البترا الأثرية في الأردن : حقاً هذه المدينة تحفة معمارية تم نحتها في وقت مبكر من قبل 312 قبل الميلاد وتم إدراج مدينة البترا الأثرية ضمن مواقع اليونسكو الأثرية .




سلسلة جبال ماتشو بيتشو : تري إرتفاع سلسلة جبال ماتشو بيتشو وتلاحظ ذروة حضارة الأنكا وقد تم بناء هذا المكان الجميل في عام 1450 ويبلغ عمرها ما يقرب من 100 منذ الفتح الأسباني .




مدينة البندقية : يطلق عليها مدينة الماء لأنها مبنية علي 118 من الجزر الصغيرة فقد تم بناء المدينة علي بحيرة البندقية حتي لا تشبه أي مدينة أخري في العالم .




الأهرامات : الأهرامات واحدة من عجائب الدنيا السبع في العالم القديم وتقع في الجيزة . تم بناء الهرم كمقبرة في عام 2560 قبل الميلاد للفرعون المصري خوفو .



معبد تاربروهم القديم : من الفنون المعمارية الرائعة التي يوجد بداخله الأشجار والطحالب التي تجعل المشهد خلاب .




تاج محل في شمال الهند : من الأماكن المعمارية علي الطراز الفن الإسلامي إذا كنت ترغب في رحلة سياحة مختلفة من نوعها .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5176

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم