حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,15 أغسطس, 2018 م يوجد الآن عدد (4927) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 3530

الجمعة .. ارتفاع على درجات الحرارة

الجمعة .. ارتفاع على درجات الحرارة

الجمعة ..  ارتفاع على درجات الحرارة

10-08-2018 09:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يطرأ نهار اليوم الجمعة ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتسود اجواء صيفية اعتيادية في المرتفعات الجبلية والسهول، بينما تكون حارة في مناطق البادية والاغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم المتفرقة على ارتفاعات منخفضة شمال ووسط المملكة،والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.

وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول وحارة نسبياً في الأغوار والبحرالميت، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء يوم غد السبت صيفية اعتيادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة.

ما يوم الاحد فيطرأ انخفاض قليل على الحرارة، لتعود الأجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، مع بقائها حارة في مناطق البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة.

ويطرأ يوم الاثنين انخفاض قليل اخر على درجات الحرارة، لتعود الأجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، مع بقائها حارة في مناطق البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 22 الى 34 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 23 الى 33 وفي المناطق الوسطى من 23 الى 32 وفي المناطق الجنوبية من 18 الى 34 وفي مدينة العقبة من 29 الى 42 درجة مئوية .

بترا






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 3530

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم