حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,16 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 46377

هدايا الحج ومشاكل اشقائي

هدايا الحج ومشاكل اشقائي

هدايا الحج ومشاكل اشقائي

08-08-2018 10:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كل شيء اذا زاد عن حده انقلب ضده ، حتى لو كان عمل خير ،

كما كانت تعمل امي اطال الله في عمرها واعطاها الصحه والعافيه ،
اذ كانت تملك قلبا كبيرا وحنيه زائده
وكان ابي رحمه الله يقول لها طيبتك وحنيتك الزائده سوف تدمرك ، وعليك ان تفكري بعقلك وليس بقلبك وكان ينصحها دائما ولكن لا فائده تذكر

وفي يوم قالت امي لابي انا عندي عماره مكونه من اربع طوابق سازوج الاولاد واسكن كل واحد بشقه بحيث يكونوا قربين مني
هذا كلام لم يعجب ابي وقال لها ، قربهم من بعض سيجلعهم على خلاف. وشجار مستمر ، وسوف تجلبي وجع راس لنفسك انا افضل ابعادهم عن بعض، ومتى اردتي ان تذهبي لهم اذهبي ،
وكان ابي يفكر بعقله عكس امي تماما

المهم سكنوا اشقائي كما قالت امي بالعماره ومن هنا بدات المشاكل بين اشقائي وطبعا من تحريض زوجاتهم
ابن شقيقي ضرب ابن شقيقي الثاني ، وتاتي
زوجة شقيقي تشتكي لامي عن ضرب ابنها ، ويا ريت هون وبس

احد اشقائي زوجته تعمل تضع الاولادها عندنا ، وطبعا وكوني غير متزوجه علي ان اعتني بالابناء ، ، وعندما يذهب ابناء اشقائي ،ياتي شقيقي الثاني مع زوجته ليكمل السهره غير الموائد الداخله الخارجه من عندنا ..

المهم في يوم قررت امي الذهاب الى الحج ، واستعدت لذلك ، قالت لي يا بنتي لا اقدر على شراء هدايا من هناك ساشتري هدايا من بلدنا ولما ارجع باذن الله ساوزع الهدايا ،
وفعلا اشتريت هدايا ونادت على زوجات اشقائي تفرجيهم على هدايا ، وحده منهم قالت لامي اريد هذه هديه ، يا ريت لا تخجلني قالت لها امي خذيها ، وجاءت زوجة شقيقي الثاني وقالت لامي لماذا تعطيها هديه وانا لا ؟؟، قامت امي واعطتها هديه ، وحتى لا يزعلوا البقيه قامت واعطت كل وحده من زوجات اشقائي هديه ، جاء ابناء اشقائي يريدون هدايا ، قامت واعطتهم هدايا ، وقامت وزعت جميع هدايا قبل ذهابها للحج ،
ومن هنا بدات مشاكل بين زوجات شقيقاتي وحده قالت لامي لماذا اعطيتي فلانه هديه غاليه الثمن وانا هديتي رخيصه الثمن ؟؟ واحد من ابناء قال لها نفس شيء ، ويا ريت هون وبس اصبحن زوجات اشقائي يحرضون الاطفال على مشاجره فيما بينهم ،
احد اشقائي متزوج اثنتين قاموا احد ابنائها بشاجر مع ابناء ضرتها ، وهنا شقيقي مسك العقال واخذ بضرب زوجاته الاثنتين ، احدهما ذهبت عند اهلها غاضبه والثانيه بقيت عندنا رافضه الرجوع ، انا مليت من مشاكل اشقائي وكل الذي حصل بسبب توزيع هداياالحج , وقبل موعد الحج اقصد قبل سفر امي للحج ،
يا ريت تنصحوني ماذا افعل ،؟؟ لقد.تعبت كثيرا من مشاكل اشقائي يا ريت اجد حل عندكم






طباعة
  • المشاهدات: 46377
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-08-2018 10:25 AM

سرايا

2 -
أقسم بلله إني بضحك من قلبي ، طبعآ بتكون أمك بكل طيبة بتتصرف معهم و بتحبهم كلهم نفس المحبة بس بيجن ستات خوانك يحتجن و ما بقدرن الوضع هههههه مشكلتكم بتضحك والله العظيم . بس يلي لازم تعرفوه إنها أصلآ هاي العادة توزيع الهدايا بسبب الحج زمااااان انقرضت بطلوا هيك الناس فصاروا يروحوا للعبادة فقط مش لهالهبل ليش انتوا وين عايشين ؟
08-08-2018 10:40 AM

ههههههه

التبليغ عن إساءة
3 -
ههههه اسفة على الضحك ولكن كل الناس هيك يعني عادي وين المشكلة المشاكل ملح الحياة
08-08-2018 12:10 PM

دلع

التبليغ عن إساءة
4 -
فعلآ بطلت الناس هاي العادة إنهم يجيبوا هدايا من روحتهم عالحج . ليش تامنها توجع راسها و تتمصرف بمصاريها ؟ الواحد بروح للحج منشان العبادة على قولة المعلق مش منشان الهدايا و نا هدايا و مشاكل و والله صدقيني ما حدا بطلع راضي يعمي كلهم بصيروا يحكوا شو حق المسبحة أو المسواك 10 قروش بس مع ذلك بتلاقيهم لما واحد يشتري كمية كبيرة بكون دفع مبلغ و قدره .
08-08-2018 02:47 PM

ياسمين

التبليغ عن إساءة
5 -
والله قلبتي طافية راسنا بالقصه من هنا تبدا المشكله ومن هنا بدات المشكله زوجه شقيقي وزوجة شقيقي ...
اللهم ثبت العقل والدين ...
طيب ما في واحد من اشقائك او زوجة احد اشقائك يرقص الكيكي ؟؟؟؟
09-08-2018 08:24 AM

ههههههههههه

التبليغ عن إساءة
6 -
انا انصحك بالصبر وبتريب وجهات النظر دائما.

الاسلام يوصينا بالصبر على اذى الناس اذا كانوا اغرابا فما بالك بالاقارب.

لك الاجر ان شاء الله بالاستمرار بتقريبهم من بعض والتبرير الايجابي ... وربنا يهدي الجميع

الحمد لله على نعمةالاسلام الي فيه حل لكل مشكله.
10-08-2018 10:42 AM

محمد

التبليغ عن إساءة
7 -
يا ستي ألله يهدي بالكم بس على قولة اول تعليق إنه هاي العادة انقرضت مش كل الناس بتتبعها . و فعلآ أصفى للروس و البال .
11-08-2018 08:32 AM

منيرة

التبليغ عن إساءة
8 -
السلام عليكم ياختي انتي مشاكلك موسمية مربوط بلحدث خفي علينا اشوي
12-08-2018 07:51 AM

التبليغ عن إساءة
9 -
اقطعي روس زوجات خوانك ورتاحي
12-08-2018 10:26 AM

الزواهرة

التبليغ عن إساءة
10 -
لو كان في رجال ما بطلع للنسوان صوت ولا وحده فيهم تسترجي تعمل هالحركات .. الزلم الهمل هالايام 90% وبجوز اكثر كمان ... المفروض خماسي على صباح الي تحاول تختلق مشاكل وبعدها ارميها تتربي عند اهلها وترجع لحالها واذا قعدت اكثر من عشر ايام طلقها مباشرة لان هيك نوعيات مش شغل عشرة ولا شغل تضبها في بيت محترم .... طبعا اذا كان البيت محترم اساسا
12-08-2018 11:07 PM

ماهر

التبليغ عن إساءة
11 -
طيب هسة في موضوع الارهاب واحداث السلط اكتبي قصة بعنوان زوجي وخلية الإرهاب
13-08-2018 02:39 AM

راية

التبليغ عن إساءة
12 -
السلام عليكم ،،،،،،،،،،،،،
هل من المعقول قد نفدت جميع المشاكل ولم يتبقى أي مشكلة ؟ . محمدكو . سلام .
13-08-2018 01:30 PM

محمدكو

التبليغ عن إساءة
13 -
انا فكرت اكتب مقال عن الارهاب. بس لاسف ممنوع اكتب
13-08-2018 07:24 PM

مها احمد. الى. رايه.

التبليغ عن إساءة
14 -
خلص يا كاتبتنا الكبيره الامور محلوله ...
قومي بتاليف مسلل او مسرحية تتحدث عن الارهاب وشوفي المخرجين الكبار امثال دعيبس خليه بنتجها وبخرجها واعنقد ان هذا مسموح........
ههههههه
15-08-2018 09:15 AM

...................

التبليغ عن إساءة
15 -
تابع

شو يعملوا اذا اولاد الحراثين ما بطلع الهم وظيفة مستشار وسفير وقائم بالاعمال مع علمي وعلم الجميع انه بين العسكر من هو اكفا من وزراء وسفراؤ واعيان ونواب ,,,,,
16-08-2018 02:37 AM

القبطاااااان

التبليغ عن إساءة
16 -
السلام عليكم ،،،،،،،،،،،،،
السيد الفاضل { هاشم الخالدي } :- ننتظر مقالك بفارغ الصبر عن رفع أجور الأطباء ، وما عليه من تأثيرات على المواطنين . محمدكو . سلام .
18-08-2018 12:20 PM

محمدكو

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم