حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,20 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 13798

تفسير رؤية الكتابة في المنام

تفسير رؤية الكتابة في المنام

تفسير رؤية الكتابة في المنام

08-08-2018 08:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تحمل رؤية الكتابة في المنام، الكثير من الرموز والتفسيرات، والتي تختلف بحسب احداث الحلم نفسها، فقد فسر ابن سيرين الكتابة في المنام على الحيل والنصب على الناس، أما قراءة الكتاب فتدل على المال الحرام، ومن وجد نفسه يقرأ وجه صحيفة فيدل على الميراث، ورؤية تعلم الكتابة بصعوبة تعني نيل المراد ، ويمكن تفسير رؤية الكتابة في المنام بالتفصيل في هذا المقال .

تفسير رؤية الكتابة في المنام

– تفسر رؤية الكتابة في المنام للفتاة العزباء على حسب الحلم، فإن رأت في منام أنها تكتب ولكنها لا تستطيع كتابة الكلمات فيدل على التوبة أو التوقف عن فعل شئ، وإن رأت أنها تتعلم الكتابة بصعوبة فيعني أنها ستنال أمر ما كانت تتمناه كالنجاح في الدراسة، أو ربما الزواج.



– وإن رأت أنها تقرأ كتاب فيدل على تعرضها لمشاكل، فربما تكون على وشك فسخ خطبتها، وإن رأت انها تقرأ صحيفة من وجهها فيدل على الميراث، وربنا يدل على زواجها من رجل ثري، وستعيش معه أيام هنيئة .

– وإن رأت أنها تمسك القلم وتريد أن تكتب ولكنها لا تستطيع أن تكتب، فيدل على التزام أخلاقها، وأنها امرأة عفيفة النفس، وإن رأت أنها تكتب بخط جميل فيدل على انها فتاة محتالة تشاغل الرجال حولها .

– أما بالنسبة للمرأة المتزوجة إن رأت في منامها أنها تكتب في دفتر، وكان خطها جميلا فيعني كثرة المشاكل التي تحدث في بيتها، وربما يدل على اتباع طريقة غير سليمة في تربية أولادها ، أما إن رأت أن زوجها يعلمها الكتابة ، وكانت تكتب بصعوبة فيدل على الرزق بالمولود، أو ربح تجارة زوجها أو تحسن ظروفه .

– وكذلك إن رأت المرأة المتزوجة أنها تقرأ وجه صحيفة، فيدل على الميراث، أو المال من تجارة ناجحة، أو عمل صالح تقوم به، وإن رأت أنها تكتب كتابا فيدل على ارتكابها المعاصي، أو أكلها مالا حراما .

– وإن رأت رجل كبير بمنصب عالي، كتب لها كتابا فيدل على الرزق ، أو ربما يدل على الترقية في العمل لها أو لزوجها، وعلو شأنها أيضا ، وأن رأت أنها تقرأ صك ولا تستطيع فتحه فيدل على أنها تجري وراء أمر ما يستحيل تحقيقه .

– أما رؤية الكتابة للرجل فيدل على أنه محتال، خاصة إن كان خطه جميل فيدل على النصب على الناس أو ارتكاب المعاصي، وإن رأى أحد الأشخاص يكتب له في الدفتر، فيدل على تعرضه للنصب والاحتيال وعليه أن يحذر من أقرب الناس اليه .

– وإن رأى أنه يكتب في كتاب فيدل على أكل المال الحرام، أو التجارة الفاسدة، أو النصب والاحتيال، ورؤية الصحيفة من وجهها يدل على الرزق، وإن كانت من خلفها يدل على المشاكل، وإن رأى أنه يتعلم الكتابة وكان خطه ردئ فيدل على التوبة .

– وأخيرا إن رات المرأة الحامل أنها تكتب في كتاب، فيدل على خسارة حملها، وفقدانه سواء قبل الولادة أو بعدها، وإن رت أنها تتعلم الكتابة فيدل على ولادة الطفل الجميل التي سوف تسعد به.

– وإن رأت الحامل أنها تكتب باللون الأزرق، فيدل على صعوبات تواجهها اثناء حملها، وإن رأت أن الطبيب يكتب على بطنها فيدل على ولادة طفل سيكون له شأن عظيم، وإن رأت أنها تقرأ وجه صحيفة فيدل على الميراث أو الرزق، وإن كانت ظهر الصحيفة فيدل على المشاكل والمتاعب، والله أعلم .






طباعة
  • المشاهدات: 13798

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم