حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 60853

تعقيدات مصطنعة في مطار الملكة علياء تمنع دخول مندوبي مكاتب السياحية لاستقبال سياحهم

تعقيدات مصطنعة في مطار الملكة علياء تمنع دخول مندوبي مكاتب السياحية لاستقبال سياحهم

تعقيدات مصطنعة في مطار الملكة علياء تمنع دخول مندوبي مكاتب السياحية لاستقبال سياحهم

04-02-2011 02:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – حسين السلامين – فوجئ مندوبو مكاتب السياحة والسفر بعدم السماح لهم بالدخول إلى قاعة مطار الملكة علياء الدولي لاستقبال مجموعات سياحة لها ارتباط بمكاتبهم رغم حملهم تصاريح رسمية تخولهم بالدخول.
 
وقال صاحب احد المكاتب السياحية عيد النوافله أن عدم السماح لمندوبي المكاتب السياحية لقاعة القادمين في المطار من قبل موظف سلطة الطيران المدني المناوب في المطار بدون حجة مقنعة تسبب بتأخير المجموعات السياحة لمدة ساعة وساهم أيضا بتأخير وصولهم لفنادق مبيتهم، مما أثار الاستياء العام لدى السياح الذين سجلوا عتبا كبيرا على مكاتبهم، موضحا أن تأخير المجموعات السياحية ينعكس سلبا على سمعة الوطن بشكل عام ومكاتبهم بشكل خاص في ظل الأوضاع المتردية في جمهورية مصر العربية التي تتأثر بسببها سياحة منطقة الشرق الأوسط بأكملها.
 
ولفت النوافلة الانتباه إلى وجود شركة استقبال خاصة داخل المطار تتقاضي مبلغ 20 دينار من كل زائر يدخل عن طريق المطار ذاته مقابل خدمات وهمية تقدم إليه، في حين أن مسؤول الشركة في المطار يتكأ على والده الذي يشغل منصب هام في المطار نفسه، فضلا عن أن الشركة تسعى جاهدة على اخذ دور المكاتب السياحية في سبيل تولي عملية استقبال وتوديع السياح لوحدها.
 
وطالب النوافلة ضرورة وضع حد عاجل لمثل هذا التصرف الفردي غير المسؤول في سبيل جعل السياحة الوافدة للأردن مستمرة على مدار العام، مبينا أن وزارة السياحة والآثار والتي وعدت أكثر من مرة بان جميع التسهيلات للمكاتب السياحة المخولة باستقبال زوار الأردن مسهلة يفاجئ العديد من مندوبيها أن العطل الأسبوعية هي التي تكثر فيها التعقيدات في ظل عدم وجود مسؤول لمراجعته لتذليل العقبات المصطعنة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 60853
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-02-2011 02:20 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم