حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 33268

نقابة الممرضين توضح ملابسات تعرض طبيب لاعتداء من قبل زوج ممرضة

نقابة الممرضين توضح ملابسات تعرض طبيب لاعتداء من قبل زوج ممرضة

نقابة الممرضين توضح ملابسات تعرض طبيب لاعتداء من قبل زوج ممرضة

04-02-2011 12:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 
 
سرايا - يعقد مجلس نقابة الممرضين غدا مؤتمرا صحفيا للرد على التطورات الاعلامية التي اثيرت اخيرا من قبل نقابة الاطباء حول تعرض طبيب لاعتداء من قبل زوج ممرضة يعمل معها في نفس المستشفى.

وقال نقيب الممرضين خالد ابوعزيزة في بيان اليوم الجمعة ان مجلس النقابة سيعلن في المؤتمر الصحافي التفاصيل الحقيقية والموضوعية لما جرى في الاعتداء على القابلة القانونية في مستشفى البشير في الثالث والعشرين من الشهر الماضي وما اعقبها من تفاصيل تداعيات الاعتداء.

واضاف ان القابلة القانونية قامت بتقديم شكوى للمركز الامني بعد ان تم الاعتداء عليها حيث يحق لها ذلك ولا يمكن اعتبار الشكوى (كيدية) كما تم التصريح بذلك.

وأشار ابوعزيزة الى انه لم يكن بحسبان نقابة الممرضين اثارة الموضوع اعلاميا خاصة وان الموضوع برمته بين يدي الجهات القضائية، مبينا ان الطبيب المعتدي هو موظف في وزارة الصحة وبالتالي فإن الموضوع إداريا بين يدي الجهات المسؤولة في وزارة الصحة.

واضاف انه زار المعتدى عليها واطمأن على صحتها في حينه، واطلع على حيثيات القضية وتم التأكيد على متابعة مجلس النقابة لقضيتها على جميع الاصعدة وضمن المسارات المنطقية والبعيدة عن اي حسابات ضيقة ينظر لها اي طرف آخر.

واوضح أن القابلة القانونية المعتدى عليها قدمت استدعاء مفصلا بما حدث معها وبشهادة الشهود المتواجدين اثناء الحادثة، مشيرا الى انها قامت بالاتصال بزوجها اثر الاعتداء عليها من قبل الطبيب حيث تطور الخلاف بين الجانبين اثر مشادة كلامية والفاظ استعلائية.

وبرر ابوعزيزة ردة فعل الزوج وقال انها كانت ردة فعل طبيعية جدا لما سمعه من تعرض زوجته لشتم وإيذاء من قبل الطبيب المعتدي، مؤكدا حق مجلس النقابة في المشاركة في أي لجنة تحقيق من اي مستوى يتم تشكيلها للنظر في القضية.

واكد ابوعزيزة ان الحادثة تدخل في مسلسل الاعتداءات على الكوادر الطبية خاصة وان الاعتداء اللفظي والجسدي الذي تعرضت له القابلة القانونية يستدعي من النقابة الوقوف بقوة تجاهه بكل حزم لمنع تكراره ضد الهيئة العامة ومنتسبي نقابة الممرضين.

وكان مجلس نقابة الاطباء قرر يوم الاربعاء الماضي ايقاف العمل يومي الاحد والاربعاء المقبلين لمدة ساعتين من العاشرة صباحا ولغاية الثانية عشرة ظهرا في جميع المراكز الصحية الحكومية ومستشفيات وزارة الصحة استكمالا لاعتصام نفذه اطباء امام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على عدم توقيف زوج ممرضة قام بالاعتداء على احد الاطباء في مستشفى البشير في الثالث والعشرين من شهر كانون الثاني الماضي.

(بترا) 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 33268
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-02-2011 12:55 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم