حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,15 أكتوبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4927) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4320

الصيف موسم الجنون ..

الصيف موسم الجنون ..

الصيف موسم الجنون  ..

06-08-2018 03:50 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : محمد فؤاد زيد الكيلاني
لقاء جلالة الملك مع رئيس الوزراء كان لقاء مثمر جداً، واتضح من خلال هذا اللقاء أن جلالة الملك متابع للوضع في الأردن بشكل دقيق جداً ، وفند جميع المزاعم التي انتشرت عبر شبكات التواصل الاجتماعية ، وما كان لها من كذب وهراء من اجل زعزعة امن الوطن ، وكان جلالة الملك لها بالمرصاد.

فعلاً الصيف موسم الجنون ، هذا ما قاله جلالة الملك في لقاءه مع دولة رئيس الوزراء ، سواء كان من وطن بديل أو غيره ، اتضح أن الأردن موقفه ثابت من القضية الفلسطينية ولا تراجع عن هذا الموقف ، وفي السنوات الماضية قالوا الأردن وطن بديل وكانت هذه المقولة في موسم الصيف ، وفي موسم الصيف هذا قالوا أن الأردن تغير موقفه من القضية الفلسطينية وهذا غير صحيح أبداً.
بدأ الملك بمحاربة الفساد ولا يهم من هو أو هي المهم محاربة الفساد والفاسدين بكافة أشكاله لكي يبقى الأردن قوي بملكه وحكومته وشعبه .
جميع الأردنيين الشرفاء والأحرار يسيرون خلف جلالة الملك في محاربة الفساد والفاسدين ، وعلينا جميعاً أن لا نلتفت إلى ما يقال في قنوات الفتنة أو مواقع التواصل فقط ما يصدر عن الحكومة هو الصحيح ، لان الحكومة هي المخولة في إعلان أي خبر كان ، وعلينا عدم متابعة أي وسيلة أخرى تنقل الأخبار الكاذبة بأي شكل كان.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4320

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم