حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,20 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4897) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4285

مشاهير "الخليج" يروجون للأردن سياحياً من خلال مبادرة "يلا على الأردن" .. صور

مشاهير "الخليج" يروجون للأردن سياحياً من خلال مبادرة "يلا على الأردن" .. صور

مشاهير "الخليج" يروجون للأردن سياحياً من خلال مبادرة "يلا على الأردن"  ..  صور

01-08-2018 06:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

حققت مبادرة 'يلا على الأردن' نقلة نوعية كبيرة في سبيل الوصول إلى أهدافها المتمثلة بتسويق الأردن سياحياً وذلك من خلال استضافة عدد كبير من اهم مشاهير السوشال ميديا في الخليج العربي عملوا على تصوير اهم المناطق التراثية والتاريخية والسياحية في الأردن من اقصى الجنوب إلى اقصى الشمال.
وعلى مدار أسبوع كامل كان الملايين من أبناء الخليج العربي يتفاعلون مع مشاهيرهم عبر التطبيقات المختلفة سواء من خلال تطبيق انستجرام او سناب شات وفيس بوك ويتابعون عن كثب اهم المعالم في الأردن ويتلقون التشجيع الكبير لزيارة هذه الأماكن.

وكان الفريق الزائر قد باشر جولته في الأردن بتلقي دعوة على الغداء من الراعي الرسمي والداعم لهذا النشاط رئيس الجالية الأردنية في الكويت رجل الأعمال السيد نبيل العبد الله تخللها تناول 'المنسف الأردني' الشهير.

ومن ثم كانت هنالك جولة في باص جت المشكوف تخلله جولة في منطقة العبدلي والبوليفارد.
وفي اليوم التالي انطلق الزوار نحو المدينة الوردية التي تم اختيارها رسمياً كواحدة من عجائب الدنيا السبع الجديدة ليطلعوا على هذا الإرث الحضاري العريق ويعيشوا سهرة نبطية مميزة، تلاهها مغامرة شيقة في وادي رم لمشاهدة غروب الشمس بين كثبان الرمال والصخور في منظر يسحر الأعين والأنفس وشهدت هذه الرحلة عمليات انزال بالحبال وسهرة تراثية اردنية خالصة.

وفي اليوم الثالث كان الموعد في اخفض نقطة على وجه الأرض قدم خلالها فندق هيلتون الإستضافة كما استمتع الضيوف بطين البحر النادر والشهير ثم سهرة مسائية في بانورما البحر الميت.

وفي اليوم الرابع والأخير كانت الجولة باتجاه الشمال وتحديداً منطقة عجلون حيث تم تصوير حلقة خاصة عن السياحة في الاردن لصالح قناة atv الكويتية.
وقد شارك في هذه الرحلة كل من مقدمة برنامج 'كلام نواعم' الإعلامية سمر المقرن ومن مشاهير السوشال ميديا عهود العنزي وروان بن حسين بالإضافة لتواجد قناة atv الكويتية.

وقدم المشاركون انطباعاً ايجابياً كبيراً عن هذه الزيارة فاكدت الكويتية عهود العنزي على انبهارها بالتنظيم العمراني للعاصمة الأردنية والنظافة التي تتميز بها فيما قالت الإعلامية السعودية سمر المقرن انها ابنة الأردن ولكنها خلال هذه الرحلة رأت المملكة بعين مختلفة.
كما تفاعل الأردنيون في مختلف المناطق التي تم زيارتها مع الضيوف ورحبوا بهم وقدموا لهم الهدايا التذكارية.

من جهته قدم منظم المبادرة السيد عبد الرحمن المهيد شكره الكبير للسفير الأردني في الكويت صقر أبو شتال على ايمانه بالفكرة ودعمه لها وتذليل جميع العقبات في سبيل انجاحها بالإضافة إلى الداعم لهذه الرحلة رئيس الجالية الأردنية في الكويت نبيل العبد الله






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4285

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم