حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,18 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 9226

البخيت يرعى اليوم الطبي المجاني في جمعية اهل الجبل بالمفرق

البخيت يرعى اليوم الطبي المجاني في جمعية اهل الجبل بالمفرق

البخيت يرعى اليوم الطبي المجاني في جمعية اهل الجبل بالمفرق

31-07-2018 08:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

نظمت جمعية اهل الجبل للتنمية البشرية بالتعاون مع كلية التمريض بجامعة ال البيت والخدمات الطبية الملكية يوم طبي مجاني برعاية رئيس مجلس امناء جامعة ال البيت ومجلس امناء المركز الوطني لحقوق الانسان الدكتور محمد عدنان البخيت .
وعبرالبخيت عن سعادته ان يكون بين اهله من ابناء المفرق وعودته اليهم بعد ان كان بينهم في فترة التسعينات عند تشريفه من قبل جلالة الملك المغفور له الحسين بن طلال لادارة جامعة ال البيت والمساهمة في بناءها وتنميتها كرئيسا لها في مرحلة التأسيس .
وقال عضو مجلس امناء الجامعة صدام الخوالده ان جمعية اهل الجبل خطت خطى متقدمة في العمل التطوعي والتنمية وتجاوزت المفهوم التقليدي للجمعيات .
وقال رئيس الجمعية اشتوي العظامات ان اليوم الطبي يأتي ضمن جهود الجمعية في مجال الرعاية الطبية العلاجية للمجتمعات المحلية واللاجئة وكافة المقيمن على ارض المملكة الاردنية الهاشمية لتوفير الخدمات العلاجية للمترددين ومساندة الجهود الرسمية في مجال تقديم مختلف الخدمات بمافيها الخدمات الصحية .
واعرب العظامات عن تقديره لجهود كلية التمريض في ال البيت وقيادة الكتيبة الطبية الشرقية وشركات الادوية والصيدليات في القطاع الخاص ومركز عيون الاردن للبصريات وفريق صداقة الاردني ومنظمة الصداقة اليابانية نحو توفير الرعاية العلاجية للمجتمعات المحلية واللاجئة وغيرها من المقيمين في المفرق.
وحضر حفل الافتتاح امين عام منتدى برلمانيي العالم العربي للسكان والتنمية العين مروان الحمود والرئيس الفخري للجمعية العين السابق عواد المساعيد والنائب الدكتورة ريم ابو دلبوح وعدد من القيادات العسكرية ومدراء الدوائر الرسمية والامنية ومجتمع محلي .

وتشكر الجمعية الاتحاد الدولي لتنظيم الاسرة على دعمهم المتواصل لبرامج وانشطة الجمعية .

واشتمل اليوم الطبي على جميع العيادات التخصصية باستثناء العيادة السنية بمشاركة كبير الاطباء اللواء المتقاعد الطبيب متروك العون وعدد من الاطباء من اختصاصات مختلفة الى جانب الكوادر التمريضية والادارية والصيدلة 270 مستفيد .






طباعة
  • المشاهدات: 9226

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم