حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,24 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4918) زائر
طباعة
  • التعليقات: 2
  • المشاهدات: 30506

سامح مول .. "أيقونة الإقتصاد الاردني"

سامح مول .. "أيقونة الإقتصاد الاردني"

 سامح مول  ..  "أيقونة الإقتصاد الاردني"

31-07-2018 01:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لا يخفى على احد ان مجموعة سامح مول اسهمت بشكل كبير في رفد الإقتصاد الاردني بفرص العمل و ضخ الاموال لإنعاش اقتصادنا الوطني في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.


سامح مول حقق نجاحات باهرة و كبيرة و ساهم في تشغيل المئات من الشبان الاردني و بناء الاسر التي تعتاش من خلال العمل بجد و جهد كبيرين في هذا الصرح الاقتصادي ، الذي اصبح أيقونة و تجربة رائدة في مجال الاقتصاد في الاردن ، يتخذ منها جوانب ايجابية ناجحة قل مثيلها.



القائمون على سامح صمموا وصمدوا و صبروا و وضعوا في صلب أعينهم النجاح و التقدم و الرقي في العمل بمجال التجارة الحرة ، و تحطيم الاسعار لكي يستطيع كل الاردنيون شراء البضائع التي يقدمها سامح مول باقل الاسعار .

سامح مول لم يكن في يوم من الايام حكراً على فئة او طبقة ضد اخرى ، بل فتح ابوابه للجميع ، من خلال الاعتدال بالاسعار و العروض التي ادخلت السعادة لقلوب العائلات المستورة ، واصبحت تلك العائلات تستطيع شراء كل ما يلزمها من حاجيات بأسعار بسيطة و معقولة.



لم يتوقف عمل القائمين على سامح مول في التجارة فقط في فروعهم المنتشرة في المملكة ، بل أنهم ساهموا و بشكل كبير في الاعمال الخيرية و من خلال توزيع طرود الخير على المحتاجين و التكفل ببعض الحالات الانسانية ، و انفاق ما يمكن انفاقه في سبيل عمل البر و الاحسان.



لهذا الصرح الاقتصادي 'سامح مول' كل الاحترام و الثناء على ما قدموه للسوق الاردني و الاردنيين ، من عمل بيد نظيفه و تقديم افضل الخدمات فهم من افضل و اقوى المنافسين بالسوق الاردني و العمل بالتجارة الخالية من اي عيوب .






طباعة
  • التعليقات: 2
  • المشاهدات: 30506
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-07-2018 01:48 PM

سرايا

2 -
الى الأستاذ هاشم
عنوان سرايا حرية سقفها السماء وبصفتي أحد قرائكم ومتابيعكم كتبت تعليقي على سامح مول ولكن لم يتم نشر التعليق علما انه ليس به أي نوع من التشهير او التجريح او ما شابه ذلك بقدر ما هو الا تجربتي كزبون لسامح مول .
شكرا لكم ................
01-08-2018 02:11 AM

احمد

التبليغ عن إساءة
3 -
بالفعل مجموعة رائدة وضعت بصمة رائعه بالسوق الأردني من خلال الأسعار والعروض نتمنى لهم المزيد من التقدم والأزدهار
وننتظر منهم المزيد
الله يعطيهم العافية
01-08-2018 01:30 PM

محمد المومني

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم