حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 السبت ,22 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4900) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 6232

تفسير رؤية الزبيب في المنام

تفسير رؤية الزبيب في المنام

تفسير رؤية الزبيب في المنام

30-07-2018 09:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية الزبيب في المنام هي رؤية خير ، فيفسر بعض علماء تفسير الأحلام الزبيب بأنه رزق واسع ، وهذا التفسير يقع على الزبيب بكل أنواعه سواء الأبيض أو الأسود أو الأحمر ، والمعروف عن الزبيب أنه عبارة عن عنب مجفف يتمتع بنفس خواص وفوائد العنب الطازج .

وقد أوصانا النبي صلى الله عليه وسلم بتناول الزبيب ، لما به من مجموعة هامة من الفيتامينات والمعادن ، لذلك فإن رؤيته خير في المنام على كل حال ، سواء للفتاة العزباء أو المتزوجة أو الحامل ، وكذلك الرجل أو الشاب ، ولذلك نقدم في هذا المقال تفسير رؤية الزبيب بالكامل .

تفسير رؤية الزبيب في المنام



– يفسر العلامة الكبير ابن سيرين رؤية الزبيب على أنه رزق نافع ، مهما كان جنسه ، ومهما كان لونه سواء أحمر أو أسود أو أبيض .

– رؤية الزبيب في المنام للفتاة العزباء يفسر بالخير والسعادة لها ، وربما يكون خير منتظر لها في المستقبل ، كما أن شراء الزبيب في المنام لها يدل على اتخاذ القرار السليم بخصوص المستقبل ، وإن رأت أنها تعطي الزبيب لمن تحبه فيدل على الزواج أو الخطوبة في القريب العاجل بإذن الله .

– أما رؤية الزبيب للمرأة المتزوجة في المنام ، فإن رأت أنها تأكله فهذا دليل على الرزق والخير ، وإن رأت أنها تقوم بشراء الزبيب فيدل على نجاح أسرتها أو دليل على البشارة بالمولود الجديد الذي سيكون لها خير في كل الأحوال ، وإن رأت أنها تأخذ الزبيب من زوجها فيدل على الحمل الجديد بإذن الله تعالى .

– أما رؤية الزبيب في المنام للمرأة الحامل فهو خير وبركة لها في مولودها بإذن الله ، فإن رأت أن هناك شخص يقدم لها الزبيب فيدل على الفرحة التي سوف تغمر قلبها ، أو حدوث أمر سعيد يتعلق بولادتها هذا المولود ، أو تدل رؤياها على تحقيق أمنية أو سعة رزق أو مال ، وشراء الزبيب للمرأة الحامل يدل على البركة والسلامة في المولود الجديد .

– أما رؤية الزبيب في المنام للرجل أو الشاب في المنام ، فإن رأى الرجل أنه يأكل الزبيب فيدل على الحصول على الملال الحلال الطيب ، أو الحصول على الوظيفة الجديدة .

– وإن رأى الرجل أنه يأكل الزبيب فهي بشرة بتحقيق أحلامه بإذن الله ، وتدل أيضا على الخير والبركة ، وإن رأى الرجل أنه يوزع ما لديه من زبيب على الناس فيدل على أنه سوف ينال المحبة والقبول من الناس ، كما يدل أيضا على سعة الرزق لصاحب الرؤية .

– وإن كان الرجل عازبا ورأى في منامه الزبيب ، فهذه الرؤية بشارة بالزواج ، وإن كان مسافرا فبشارة بالتقاء أهله وأحبابه ، ورؤية الزبيب للرجل بوجه عام تعني علة الشأن والحصول على المنصب الجديد ، كما تعني النجاح في المستقبل ، والثراء والغنى ، فهي رؤية خير في كل أحوالها .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 6232

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم