حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,19 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4858) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 2533

تعرف على أول سيارة في العالم من شركة بي إم دبليو الألمانية

تعرف على أول سيارة في العالم من شركة بي إم دبليو الألمانية

تعرف على أول سيارة في العالم من شركة بي إم دبليو الألمانية

29-07-2018 08:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تُعد بى إم دبليو الألمانية واحدة من أقوى الشركات العالمية في صناعة السيارات؛ حيث تتميز دائماً بفخامة موديلاتها وتبنيها لأحدث التقنيات العالمية في موديلاتها الجديدة؛ فببساطة لا يمر عام واحد إلا وتفاجئنا العملاق الألماني بموديل جديد من سياراتها الفاخرة التي يتهافت عليها زبائن الشركة في جميع أنحاء العالم.

أول سيارة في العالم من شركة بى إم دبليو

تأسست شركة بى إم دبليو رسمياً من قبل كل من كارل وغوستافو أوتو المؤسسين الأولين لها في 1917؛ حيث بدأت كشركة لإنتاج الطائرات الألمانية.

وبدأت الشركة في إنتاج أولى سياراتها في 1927، والتي أطلقت عليها الشركة اسم BMW Dixi DA2، لتصبح السيارة الأولى في تاريخ بى إم دبليو التي تحمل شعار الشركة ذات الدائرة الزرقاء والسوداء والبيضاء، والذي لم يتغير منذ تأسيس الشركة الألمانية وحتى يومنا هذا.

سعر أول سيارة في العالم من شركة بي إم دبليو

وأطلقت الشركة سيارتها الجديدة BMW Dixi DA2، بالعديد من التقنيات الحديثة والمطورة التي عجزت باقي الشركات عن تبنيها في موديلات سياراتهم، إلا أن ثمنها كان باهظاً للغاية الأمر الذي دفع فئة كبيرة من الناس بالنفور عنها.

لتجذب الشركة الألمانية بثمن سيارتها الباهظ الأثرياء ورجال الأعمال وخاصة الذين يفضلون السيارات ألمانية الصُنع كمرسيدس والأوبل وبي أم دبليو.

مواصفات أول سيارة في العالم من شركة بي إم دبليو

جاءت سيارة BMW Dixi DA2 بمحرك من أسطوانتين أفقيتين بسعة 0.494 ينتج 8.5 حصان ونظام ذات الدفع الخلفي، ونظام التعليق المنفصل.







طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 2533

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم