حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,17 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 53939

ضربت زوجي بعصا القشاطة

ضربت زوجي بعصا القشاطة

ضربت زوجي بعصا القشاطة

28-07-2018 10:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

اخذت زوجي عن قصة حب دامت ثلاث سنوات كان اروع ما يكون ،وكان دائما يقول لي ربي سبحانه وتعالى راضي علي الذي وهبني اياكي زوجه على قدر من جمال ، متعلمه موظفه حيث اعمل مديرة مدرسه
وكنا اسعد ما يكون ولا يعكر صفونا شيء وانجبنا ٤ ابناء ،

وجدت فيه الطيبه الزوج الحنون الذي يسال عن ابنائه ولا يبخل بشيء مهما يكون ومستعد يستدين من اجل ان لا ينقص شيء على البيت مما زاد حبي له وتعلقي فيه ،

وبعد مده بدا زوجي يتغير في سلوكه اصبح يسهر خارج البيت ، ينظر لنفسه في المراه عدة مرات ، ويهتم بتسريحه شعره ، يشتري ملابس بكثره ،،وكل يوم يلبس ملابس شكل ، بدا الشك يدور براسي ، وبدات الغيره تاكلني ، فقلت معقول على علاقه مع نساء لا يوجد لي طريقة غير مراقبة زوجي يا ويله اذا كان شكي بمحله ، فهو حبي الوحيد لم احب رجل غيره في حياتي .
وثاني يوم صممت على مراقبته ،، اين يذهب ساذهب وراءه
ولكن وجدت الامر صعب ، اذ يخرج في الليل وياتي متاخرا. على وجه الصبح ،،وكوني امراه صعب اخرج ليلا لمراقبه زوجي ،
قلت في نفسي سياتي ويوم ويقع في يدي دليل على خيانتة لي ،

قلت ما لي غير فتح تلفونه لارى ما فيه ، ولكن في هذه فشلت ايضا ، لان واضع له رقم سري صعب ينفتح ، قلت وبعدين مع هذه الشغله ، اريد مسك دليل عليه ،
وفي يوم كان فاتح تلفون وذهب للمطبخ ونسى تلفون فاتح اخذته بسرعه لافتحه وجدته على علاقه بامراه وقد ارسل لها صوره ، وهي بالمقابل ارسلت صورها له ، انا عندما رايت ذلك لم اتحمل وفقدت عقلي وذهبت عنده في مطبخ وقلت له ما هذا ، من هذه التي تبعث لها صورك ، قال لي بصراحه انا زهقت منك كل يوم عدس عدس لا يوجد اكل ثاني ؟؟
قلت له ماذا تقول ؟؟
قال بقصد ان على رجل ان يغير ولا ياكل من صنف واحد ، قلت الان انا لم اعجبك واين كلامك الحلو الذي كنت وما زلت تقوله لي انتي اجمل هديه لي ، واشتد النقاش بيننا ، وقام صفعني كفا ، فقدت صوابي مسكت عصا القشاطه وضربته فيها ، ومن هنا كبرت الطوشه واستخدمنا جميع الاسلحه في البيت من احذيه وحتى الاطباق في البيت تم تكسريها لم يبق طبق واحد ،
وانتهت الطوشه بتركي البيت وذهاب الى بيت اهلي .،

وانتظرت ايام على امل يعود ويرجعني ولكن لم يات ، قلت في نفسي انا غلطانه مغادرتي للبيت ، واكتشفت اني فتحت له المجال ليتكلم مع النساء ، ولا احد يتدخل فيه ، وقلت سيجعله يندم على كلامه مع النساء ، وكوني ما زلت احبه ، والغيره تاكلني اذا رايته يتكلم مع وحده غيري قلت ما لي غير اكبر القصه ، واذا لم تكبر لا تصغر ،
ذهبت ورفعت عليه قضيه نفقه لابنائي وبرغم اني لست بحاجه لها كوني موظفه ، بس: قلت هذا الشيء الوحيد الذي يجعله يندم ويسال عني ، ولكن زاد الطين بله لم يعد يسال عني
ولا حتى يسال عن الاطفال ، انا احبه واريد الرجوع اليه ، وانا اعرف جيدا انه ما يزال يحبني ولا يمكن ان يستغني عني لكن اريد ان لا يتكلم مع النساء ونرجع كما كنا في السابق ، فكرت ارجع على البيت ولكن عزت علي كرامتي ،بالاضافه سوف يجعله يتمادى بغلطه يا ريت تقولوا لي ماذا افعل ؟؟
لماذا يفعل هذا بي ، هل ارمي الاطفال له حتى يحس بوجودي يا ريت تنصحوني ، انا كل ما اريده ان احافظ على زوجي وبيتي ولا اريد امراه ثانيه تاخذه مني






طباعة
  • المشاهدات: 53939
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-07-2018 10:16 AM

سرايا

2 -
طيب سؤال ؟؟

انكسرت عليه عصايه القشاطه ولا لأ... لانه بيستاهل ... طز بزلم مابيقدر مرته
28-07-2018 10:54 AM

المنسي

التبليغ عن إساءة
3 -
السلام عليكم ،،،،،،،،،،،
يقول صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : - ( لَوْ كُنْتُ آمِرًا أَحَدًا أَنْ يَسْجُدَ لِغَيْرِ اللَّهِ ، لَأَمَرْتُ الْمَرْأَةَ أَنْ تَسْجُدَ لِزَوْجِهَا ) رواه ابن ماجة (1853) ، وصححه الألباني في " صحيح سنن ابن ماجة " .
فالمقصود بالسجود هنا : حقيقة السجود ، ومعنى الحديث : أن السجود لغير الله لو كان جائزا لأمر الرسول صلى الله عليه وسلم المرأة أن تسجد لزوجها ؛ وذلك لعظم حقه عليها .
هذا من ناحية حق الزوج ، وما ينبغي للزوجة أن تحترمه .
وأما من ناحيتي أنا ، فالقصة غير مقنعة تماما ، فأي امرأة تضرب زوجها بهذا الشكل ويكون فيها خيرا ؟
ولهذا لا تلومي زوجك بعدم إرجاعك لبيته ، فلا تلومن إلا نفسك . محمدكو . سلام .
28-07-2018 11:50 AM

محمدكو

التبليغ عن إساءة
4 -
(مترجم عن الفرنسية)



«إنه تفكير هادئ لي كأمرأة بعد سنين طويله من الزواج، عشتها يوماً بعد يوم إلى جانب رجل.



ما معنى أن تكون رجلاً؟



الرجل هو أجمل مخلوق خلقه الله وصوره:

- فهو يضحي بقطع الشكولاه التي بين يديه ليعطيها لأخته..

- وهو يضحي بشبابه وصحته من أجل زوجته وأولاده، من خلال عمله بشكل متواصل، وأحياناً لأوقات متأخرة، دون أي تذمر أو شكوى.

- كما إنه يحاول بناء حياة عائلته ومستقبل أولاده، ولو أدى به ذلك إلى الاشتغال ب عمليين

- وهو يكافح ويناضل بشكل دائم،

ثم يتحمل عتاب أمه وأبيه وتوبيخ رئيسه في العمل.



وفوق ذلك كله، فاللوم كل اللوم يقع على رأسه دائماً:

- إذا خرج للترفيه عن نفسه قليلاً، فهو إنسان غير مسؤول... وإذا بقي في المنزل، فهو رجل كسول.

- إذا وبَّخ أبناءه إن أخطأوا فهو متوحش... وإذا لم يوبخهم فهو متساهل.

- إذا منع زوجته من العمل فهو متسلط... وإذا تركها تعمل فهو مستغل.

- إذا سمع كلام أمه فهو خاضع... وإذا سمع كلام زوجته فهو عبد.



وتنهي هذه المرأة الشجاعة اعترافها بقولها:

احترموا كل رجل في حياتكم، فأنتم لن تعلموا أبداً كمَّ التضحيات التي يبذلها من أجلكم.

أرسلوا هذه الرسالة إلى من تعرفونهم من رجال لإسعادهم، وأرسلوها أيضاً إلى النساء لتعلمن طبيعة النعمة التي أهداها الله لهن»..



ورغم ذلك، فالأب هو الوحيد في العالم:

- الذي يتمنى أن يصبح أولاده أفضل منه في كل شيء.

- الذي يرضى عن أولاده ويدعو لهم بالخير وهو في قمة خيبة أمله منهم.

- الذي يتحمل أبناءه صغاراً إذا دعسوا على قدميه، ويتحملهم كباراً إذا دعسوا على قلبه.

- الذي يعطي أولاده أفضل ما يملك بل كل ما يملك، إن لم يستطع أن يُقدم لهم أفضل ما في العالم.

- الذي إذا طلب أولاده منه أن يأتي لهم بنجمة من السماء، أحضر لهم الشمس والقمر والنجوم، بل وحاول أن يحضر لهم السماء إن استطاع إلى ذلك سبيلاً.

الام تحمل اطفالها ٩ شهور في أحشائها

كذلك الاب يحمل ويضع ابناءه في عقله وتفكيره العمر كله

نداء الى معاشر حواء .... رفقا ب (ادم) فهو ان قصر او اخطأ احيانا ... يبقى هو انسان ولديه مشاعر وعليه ضغوط الحياة ... فالتمسوا له العذر فهو الاب والاخ والزوج والابن ... وهو لكِ كل شيء

فالعالم بأسره يكون بخير ...

ما دام رب العائلة بخير.

28-07-2018 01:44 PM

برشلوني

التبليغ عن إساءة
5 -
بعتقد اني قرأت هاي القصه قبل فتره بس بطريقه اخرى.

المهم اختي ارجعي لبيتك لانك غلطتي لما طلعتي منه البيت الك ولابنائك ولما تركتيه فتحتيله مجال للغلط والتمادي .

برايي مثل ما طلعتي من البيت لحالك ارجعي لحالك
28-07-2018 01:53 PM

امونه

التبليغ عن إساءة
6 -
هههههههه ياعيني هاي بيها تكسير وتطبيش شو هدا شي مايتصدق معقول زلمه يخلي مرة تمد ايدها علي لو انا زوجي رفعت صوتي عليه كثير يقوم الدنيا ومايقعدها حتى اكسر الاغراض عراسو بالنسبه مش مصدق عشان اعطي حل
28-07-2018 05:25 PM

امل

التبليغ عن إساءة
7 -
اكبر مصيبة عملتيها ذهابك للمحكمه...ولا اكبر من شرخ بينكم إلا للمحكمه...ارجعي لبيتك والبعد جفاء وانا متاكد رجعتك راح تخلبه يعرف غلطه...لا تكبري راسك وكرامه وما كرامه بين الأزواج مافي هالحكي
28-07-2018 08:42 PM

أيمن

التبليغ عن إساءة
8 -
برشا

انا كتبت الك تعليق هناك تجي هون

لانك بتحكي انهم مابنزلوا التعليقات

بتعرف ليش

من خبرتي بهداك الموقع انهم لما بصير مشاكلمتل حرب غزة وهلا قضية الدخان بوقفوا التعليقات مابعرف ليش يمكن بخافوا من شي
28-07-2018 11:15 PM

السوسنة برشا

التبليغ عن إساءة
9 -
برشا

انا كتبت الك تعليق هناك تجي هون

لانك بتحكي انهم مابنزلوا التعليقات

بتعرف ليش

من خبرتي بهداك الموقع انهم لما بصير مشاكلمتل حرب غزة وهلا قضية الدخان بوقفوا التعليقات مابعرف ليش يمكن بخافوا من شي
28-07-2018 11:15 PM

السوسنة برشا

التبليغ عن إساءة
10 -
الله يقويك ادفنيه بالحيا
29-07-2018 09:01 AM

راية

التبليغ عن إساءة
11 -
انا رديت عليكي

ما بدي اعلق هناك حتى تتحسن التعليقات

تحياتي لك
29-07-2018 10:10 AM

برشلوني الى السوسنه

التبليغ عن إساءة
12 -
يسعد ايامك اخت امونه
نعم صحيح نفس عنوان القصه ولكن هناك اختلاف بالسيناريو شوي..
واذكر القصهالماضيه طبعا لنفس المؤلفه لما كانت الزوجه تعمل الصبح سندويشات اكثر من حاجة جوزها بطلب منه والحجة لزملائي ومرة نسي السندويشات ونزلت وراه بسرعه لتعطه السندويشات وطلعت وحدة راكبة السيارة معو وكان يحكي عن مرته إنها هبله وكل يوم بتعمل سندويشات إله ولحبيبته ههههههههههه فقامت ضربته بعصاية القشاطة هههههههههههه قال مؤلفه ومشهورة كمان هههههههههههههه
29-07-2018 10:34 AM

الى امونه

التبليغ عن إساءة
13 -
بتعرف شو الي وصلنا لهون انتوا الرجال

المصيبة كل خطأ يعتبروه صح وبعدين يا سيد محمد الرسول صلى الله عليه وسلم كان بحديث يخص الاشخاص المحترمين الى بيحترموا نساؤهم والا نسيت اوصيكم خيرا بالنساء
على كل حال لا الومك لأنك رجل كما الرجال ولا اعمم بحب احكي بهاد الزمن صرنا بغابة فعشان هيك الي بيضرب يستحق الضرب يعني عادي يضربها كف والا شو بالله
29-07-2018 01:21 PM

من دلع الى محمدكو

التبليغ عن إساءة
14 -
بصراحة الحق عليكي امانه لا تزعلي مني بس والله انت حطيتيي حالك بدائره الشك وما بتنجح اي علاقة بالشك ... تانيا التفتيش خطا والله يا اختي العزيزة اغلب الرجال بيحكو مع بنات حتى لو كانو متزوجين " مش من باب الخيانة " خلي حسن النيه دايما انا ما بحكيلك كوني هيله او لا مباليه لا سمح الله بالعكس اعمليله اللي بده اياه
بدي انصحك تسمعي للدكنور احمد عمارة عن الخيانه
الحل انا برايي تحكي لحدا كبير بالعيله بمون على الجميع وبخاف الله احكيله خليه لينه ويرجعك ... اما ترميله الاطفال حرام موذنبهم
01-08-2018 10:00 AM

وحده من الناس

التبليغ عن إساءة
15 -
عصايه قشاطه والا مكنسه؟ لانها بتفرق
04-08-2018 05:44 AM

محمد الغريب

التبليغ عن إساءة
16 -
أنا لما قرأت العنوان قلت ييي عليها كيف بتضرب زوجها بالقشاطة ؟ بس لما قرأت القصة والله كان نفسي آجي أضربه معك . بستاهل والله ، يعني عالأقل لو تزوجها أهون بظل حقه الشرعي أما إنه يحب و يتمعشق و بكل جرأة بقول كل يوم عدس لا والله ما يطلعله . ولما رفعتي عليه قضية والله خير ما عملتي و ديري بالك ترجعي خاصة بدل ما يعتذر بروح يحكيلك كلام مستفز .
04-08-2018 09:53 PM

سيلين

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم