حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7231

النائب الطراونة: إرادة سياسية جادة لمحاربة الفساد

النائب الطراونة: إرادة سياسية جادة لمحاربة الفساد

النائب الطراونة: إرادة سياسية جادة لمحاربة الفساد

28-07-2018 08:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أكد النائب مصلح الطراونة وجود إرادة سياسية جادة لمحاربة ومكافحة الفساد بأشكاله كافة لما له من مخاطر على الاقتصاد الوطني.

وأضاف الطراونة خلال حوارية نظمها ملتقى الفعاليات الشعبية بالكرك انه "لا يمكن تحقيق نهوض اقتصادي حقيقي دون معالجة مظاهر الخلل والتشوهات ومحاربة الفساد والمفسدين"، لافتا إلى أن ذلك يتطلب ان يقف ابناء الوطن بكل قواهم ومؤسساتهم الشعبية والرسمية والعمل بروح الفريق الواحد والتعاون مع جميع الجهات الرسمية للإبلاغ عن كل عملية فساد مهما كان حجمها.

وبين ان الفساد متعدد الأشكال والألوان والأساليب ويغري ضعاف النفوس ولا يجوز بأي حال من الأحوال الارتهان للإشاعات والأخبار المضللة التى تنتشر عبر وسائل الاتصال لأن آخر عملية تم ضبطها بالأردن والتي عرفت بقضية الدخان متشعبة ومتداخلة وأن أي تصريحات او أخبار غير دقيقة قد تضر بالاقتصاد الوطني وسمعته.

وأشار رئيس الملتقى خالد الضمور إلى أهمية عقد مثل هذه اللقاءات للحديث مباشرة مع المواطنين واطلاعهم على آخر المستجدات حتى لا تكون معلوماتهم حبيسة الإشاعات.

من جانبه استعرض الدكتور المحامي جهاد الحباشنة خلال ادارة الحوارية الجوانب القانونية لقضية الدخان والجهة القضائية المفترض ان تتولى الفصل بها كون محكمة أمن الدولة محكمة خاصة قراراتها محلية وغير ملزمة للدول الأخرى


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7231

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم