حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,12 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 25753

تفسير رؤية التين الشوكي في المنام

تفسير رؤية التين الشوكي في المنام

تفسير رؤية التين الشوكي في المنام

26-07-2018 08:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - التين الشوكي هو من انواع الاغذية التي يفضلها الكثير من الناس ، وعند رؤيته في المنام يحتار البعض في تفسير هذا الحلم ، خاصة وأن الرؤية تختلف من شخص إلى آخر ، فرؤيته للمرأة العزباء يختلف عن المرأة المتزوجة ، وحالة التين الشوكي نفسه تجعل تفسير الرؤية مختلف ، فأكل التين الشوكي غير تقشيره وهكذا ، وهنا تفسير رؤية التين الشوكي في المنام بالتفصيل .

تفسير رؤية التين الشوكي في المنام

– إذا رأت الفتاة العزباء في المنام شجرة التين الشوكي ، فيدل على أنها فتاة نافعة ، ولكن لديها أعداء يحاولون الايقاع بها ، وإن رأت ورق التين فيدل على الندم والحزن والذي سرعان ما يزول .



– أما إن رأت الفتاة العزباء أنها تأكل التين الشوكي في المنام فذلك دليل على الخير والرزق ، ويدل أيضا على أنها من الصالحات والطيبات .

– وبالنسبة لرؤية التين الشوكي في منام المرأة المتزوجة فيدل على وجود الخير القريب منها لها ولأسرتها ، ويدل أيضا على أنها سوف ترزق بالخير الوفير ، وإن رأت شجرة التين الشوكي فربما يدل على وجود شر لها ، أو لأسرتها ، وربما تشعر بالندم والحزن القريب منها .

– وإن رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تأكل التين الشوكي فيدل على الخير والرزق لها ، وربنا يدل على بشرى وفرحة قريبة لها ولأسرتها .

– أما إن رأى الرجل في المنام التين الشوكي فيدل على الخير والرزق ، وربما يدل على العمل الصالح القريب منه ، كما أنه سوف ينال مكانة عالية ، ورؤية شجرة التين الشوكي في المنام تدل على الندم والغم والحزن ، ولكن سيزول وينعم الله عليه بالفرج ، ويبدل حزنه بالفرح والسعادة .

– وإن رأى الرجل في المنام أنه يأكل القليل من التين الشوكي فيدل على وجود الخير والرزق الوفير له ، وربما يدل على وجود أعداء الاسلام الذين يظهرون في طريقه .

– وإن رأت المرأة الحامل في منامها شجرة التين الشوكي فيدل على وجود شر ما لها أو لطفلها ، ولكنه سيزول ويزيح الله هذا الشر ويبدله بالخير الوفير ، أما إن رأت المرأة الحامل أنها تأكل من التين الشوكي فربما يدل على الخير والرزق وبشرى طيبة لها ولمولودها بإذن الله .

– وإن رأت المرأة الحامل التين الشوكي وكان باللون الأسود فيدل على اليمين الكاذب ، وقد يدل التين الأسود على نزول المقام لصاحبة الرؤية ، وأن الله سيبدل حالها للأفضل .

– اما إن رأى الشاب أنه يأكل القليل من التين الشوكي فيدل على الخير والرزق الوفير ، وربما يدل أيضا على العمل الحلال والمال الحلال ، وفي بعض الأحيان يدل على العروس ذات الحسب والنسب .

– وإن رأى الشاب في منامه التين الأسود فيدل على يمين كاذب ونزول من مكانة ومقام عالي ، وقد يدل على الغم والحزن ، ورؤية شجرة التين الشوكي تدل على الأيام الصعبة والحزن ، أما رؤية التين الشوكي المجفف فيدل على الرزق والشفاء من الأمراض






طباعة
  • المشاهدات: 25753

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم