حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,25 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4901) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4975

النائب الشيشاني: وزير البلديات يضع العصي في الدواليب

النائب الشيشاني: وزير البلديات يضع العصي في الدواليب

النائب الشيشاني: وزير البلديات يضع العصي في الدواليب

25-07-2018 10:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اعلن النائب د. نبيل الشيشاني من خلال تصريح صحفي صادر عنه مساء اليوم الأربعاء انه يرفض النهج الذي تتبعه وزارة البلديات في تعاملها مع بلدية الزرقاء مؤكداً ان كل مايحدث في البلدية هو نتاج سياسة الوزارة.


وحمل الشيشاني الوزارة مسؤولية المشاكلة المزمنة والقضايا المتراكمة في الزرقاء واصفا التواصل مع الوزارة بأنه بات دون جدوى.

وتالياً نص التصريح كاملاً:

تصريح صحفي للنائب د نبيل الشيشاني حول بلدية الزرقاء

أتابع مع الزملاء النواب في كتلة الإصلاح النيابية التداعيات المترتبة على قرارات بعض المؤسسات بالحجز على الاموال المنقولة وغير المنقولة لبلدية الزرقاء، والتي من شأنها تعطيل الخدمات في أكبر بلديات المملكة، وأؤكد أننا نرفض النهج الذي تتبعه وزارة البلديات في التعامل مع البلدية ونتائج سياستها السلبية التي ستؤثر على غالبية الخدمات المقدمة لأبناء محافظة الزرقاء.
إن بلدية الزرقاء تعاني مشاكل مزمنة وقضايا متراكمة مرحلة من سنوات طوال، وإن وزارة البلديات تتحمل المسؤولية تجاه ترحيلها والصمت عليها وعدم متابعتها طوال سنوات مضت.
لقد طلبت في كلمتي خلال نقاش بيان الحكومة الوزاري من دولة رئيس الوزراء أن يجتمع بشكل عاجل مع رئيس بلدية الزرقاء، حيث أن التواصلات مع وزارة البلديات لم تعد تجدي ولم تثمر في ثنيها عن سياسة الإقصاء ووضع العصي في الدواليب، وإنني الآن أواصل التحرك لعقد الإجتماع مع رئيس الوزراء وبانتظار أن يحدد دولته موعد هذا الاجتماع .

النائب د نبيل الشيشاني






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4975

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم