حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 70076

اليك 5 نصائح لتكوني انيقة وجذابة !

اليك 5 نصائح لتكوني انيقة وجذابة !

اليك 5 نصائح لتكوني انيقة وجذابة !

03-02-2011 03:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا - كثيرة هي نصائحنا المفيدة، والأفضل من ذلك أنها عملية وتخدمك ويمكنك الاستفادة منها وتقديمها كنصيحة لصديقاتك

1. أفضل ثوب نهاري - الفستان الملتف :

لقد صنعت Diane von Furstenberg شهرة عالمية للفستان الملتف، ونساء حول العالمِ يحببنها لذلك! الفستان الملتف حول الخصر يجذب العيون إلى أضيق نقطة في خصرك ويزيد من حجم الصدر وبالتالي فهو معجزة الازياء لكل النساء من جميع الاشكال والاحجام. إذا كنت تبحثين عن فستان أنيق وعملي للنهار فالاختيار يجب أن يكون من قائمة الفساتين الملتفة التي تجعل خصرك دقيقا وصدرك مستديرا بأناقة متناهية غير مبالغ بها. يمكنك استعمال الاكسسوارات المناسبة.

 

2. أفضل لون هو اللون الأسود :

بالرغم من أن اللون الأسود هو سيد الالوان والقادر على إخفاء الكيلوات الزائدة إلا أن اللون الاسود يرتبط أيضا بالقتامة والكآبة والسوداوية. امزجي ألوان براقة وجذابة مع الاسود لكسر رتابته، ننصحك بالذهبي من الشعر الاشقر إلى الاكسسوارات الانيقة الذهبية، الحقيبة، الصندل و حتى الحزام.

 

3. أفضل اطلالة مهنية هي التنورة :

التنورة هي القطعة الوحيدة التي ستغير من شكلك وتجعلك موظفة أنيقة. ولكن هناك موديلات عديدة من التنانير والمقصود هنا هو التنورة القلمية. ارمي بنطلون التايت النهاري واستبدليه بجوارب نسائية سوداء شفافة أو بلون الجلد مع تنورة أنيقة.

 

4. أفضل اطلالة عفوية هي الباريسية :

النساء الباريسيات مغرمات بالاناقة العفوية. وأفضل ما في هذه العفوية الشعر المنسدل والمخفي بأنوثة داخل قبعة باريسية، أو شينيون باكسسوار رقيق، أو ذنب فرس. والماكياج انثوي وساحر ويرتكز على الكحل الاسود الفحمي.

 

5. افضل الازياء ترتكز على الاساسيات :

مدعوة إلى حفل كبير، أول مقابلة عمل لك، أو ستقابلين صديقاتك في المطعم. أول ما يجب أن يخطر على بالك هو اختيار الثياب الداخلية المناسبة من الحجم إلى اللون إلى النوعية التي لا تسبب الحساسية أو الضيق. الملابس الداخلية هي أساس شعورك بالراحة والجاذبية والأنوثة. اختاريها بعناية وذوق.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 70076
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-02-2011 03:56 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم