حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,20 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 11877

تفسير رؤية القنفذ في المنام

تفسير رؤية القنفذ في المنام

تفسير رؤية القنفذ في المنام

24-07-2018 08:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تتعدد رؤى الحيوانات في المنام ، ولكل رؤية معناها ودلالتها ، كما تختلف من شخص إلى آخر ، ومن بين هذه الحيوانات هو القنفذ ، حيث يختلف معنى رؤية القنفذ في المنام للفتاة العزباء والمرأة المتزوجة وكذلك بين الرجل والشاب ، وحال القنفذ في المنام يغير من تفسير الحلم ، وهنا تفسير رؤية القنفذ في المنام بالتفصيل .

تفسير رؤية القنفذ في المنام

– رؤية القنفذ في منام الفتاة العزباء دليل على وجود رجل في حياتها ، وإن رأت قنفذ مذبوح فهذا يشير إلى عقد قرانها ، وإن كانت في المنام تربي قنفذ فيدل على علاقة عاطفية بينها وبين شاب ، كما يدل أيضا على العلاقات الطيبة وايضا الزواج .



– وإن رأت الفتاة العزباء في منامها القنفذ عريسا في المنام فيدل على أن عريسها أو خطيبها في الحقيقة بخيل أو متقلب المزاج وسريع الغضب ، والقنفذ الأسود في منامها غير محمود حيث يدل على فسخ الخطبة أو فراق عاطفي بينها وبين الطرف الآخر ، وإن كان باللون الأبيض فيدل على زواجها .

– ورؤية القنفذ في المنام للمرأة المتزوجة يدل على غضب زوجها ، أو يدل على قسوته وبخله ، ودليل على جفاء المشاعر منه إليها ، وإن رأت أن زوجها يذبح القنفذ في المنام فيدل على انجابها عن قريب ، وإن رأت أنها تقوم بعض القنفذ أو أن هناك من يعض القنفذ فدليل على الاخبار السيئة.

– أما رؤية القنفذ في المنام للرجل في منزله فيدل على حدوث خصومة بين أهل هذا المنزل وأسرته ، ورؤية القنفذ يدل على سرعة الغضب والقسوة ويدل على قلة العطف والحنان ، ورؤية القنفذ المذبوح في المنام يدل على الرزق والخير الوفير ، وفي بعض الاحيان يدل على السفر .

– رؤية دم القنفذ للرجل في المنام يدل على المال الحرام ، أما رؤية شوك القنفذ يدل على اهماله الكثير من امور ومسؤوليات حياته ، وإن رأى أنه قام بقتل القنفذ في المنام فذلك دليل على زوال الحزن والهم ، وإن رأى في غرفته قنفذ فيدل على انجاب المولود الذكر .

– وإن رأى الرجل في منامه أنه يمسك القنفذ في يده فيدل على دخوله معركة وينتصر فيها ، وقد تدل شوكة القنفذ على الذنوب إن وخزت الجسم ، ودليل على التخلص من الخطايا .

– رؤية القنفذ الاسود للمرأة الحامل في المنام تدل على المولود الذكر ، والقنفذ الابيض يدل على أن المولود أنثى ، ورؤية القنفذ عامة للحامل يدل على مراقبة الغير والتصنت .

– أما القنفذ في المنام للشاب فيدل على وجود امرأة في حياته ، وإن رأى القنفذ مذبوحا فيدل على عقد قرانه ، وإن رأى أنه يربي قنفذ فدليل على حدوث علاقة عاطفية له ، والقنفذ المذبوح دليل على السفر ، ورؤية القنفذ في المنزل دليل على وجود خلافات أسرية .

– وإن رأى الشاب القنفذ في فراشه فيدل على أنه يخاف من الغدر والخيانه ، وشوكة القنفذ تدل على الأخطاء والذنوب ، ودم القنفذ في المنام تدل على المال الكثير .






طباعة
  • المشاهدات: 11877

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم