حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7332

طلبة إعلام " الشرق الاوسط " يتبادلون الخبرات الاعلامية مع نظرائهم الاستراليين

طلبة إعلام " الشرق الاوسط " يتبادلون الخبرات الاعلامية مع نظرائهم الاستراليين

طلبة   إعلام " الشرق الاوسط " يتبادلون الخبرات الاعلامية مع نظرائهم الاستراليين

23-07-2018 01:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عمان - قام مجموعة من طلبة جامعة كانبرا Canberra الأسترالية بزيارة إلى جامعة الشرق الأوسط والاطلاع على خبرات وتجربة طلبة كلية الاعلام في جامعة الشرق الأوسط.

وتأتي هذه الزيارة التي نظمها مكتب العلاقات الدولية في الجامعة بالتعاون مع مؤسسة ماجد الساعدي ضمن برنامج Changing lives program ومركز استراليا والشرق الأوسط للتبادل الصحفي استجابة لإستراتيجية الجامعة في مد جسور التعاون الخارجي والدولي وتنفيذا لبرامج التبادل الطلابي والأكاديمي.

وركزت الزيارة على تبادل الخبرات والمعارف المشتركة في مجال الصحافة والإعلام من خلال اجراء لقاءات بين طلبة كلية الاعلام في جامعة الشرق الأوسط وزملائهم في جامعة كانبرا Canberra الاسترالية ، وترتيب طلبة جامعة الشرق الأوسط لقاءات متعددة ومختلفة مع شخصيات معروفة في الأردن مما يسهم في تسهيل مهمة نظرائهم الأستراليين في مشاريعه الدراسية ، والتي نوقشت وتم استعراضها في اخر أيام الزيارة .
و تضمنت فعاليات الزيارة اصطحاب طلبة جامعة كانبرا Canberra في جولة للاطلاع على مرافق الجامعة نفذها زملاؤهم ، إذ زاروا مركز التدريب والتطوير الإعلامي واطلعوا على برامج ينفذها المركز لرفع المعارف والمهارات التعلمية للطلبة الدراسين أو المنخرطين في برامج تدريبية في الاعلام .
من الجدير بالذكر أن الجامعة نظمت العديد من الزيارات الميدانية للطلبة الأجانب بالتعاون مع
مؤسسة ماجد الساعدي في برنامج 'تغيير مسارات الحياة' والذي يعد تجربة فريدة من نوعها يتمكن من خلالها الشباب من تنظيم انفسهم لتدريب وتحفيز بعضهم البعض من مختلف الثقافات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7332

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم