حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,14 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 4747

تفسير رؤية البرتقال في المنام

تفسير رؤية البرتقال في المنام

تفسير رؤية البرتقال في المنام

22-07-2018 08:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية البرتقال في المنام تحمل معها الكثير من المعاني ، ففي معظم الاوقات يرى الانسان البرتقال في المنام، دون أن يعرف تفسيره ، ولكن تفسير رؤية البرتقال في المنام مختلفة وذلك الاختلاف يأتي من حال البرتقال وأيضا حالة الرائي الاجتماعية والنفسية ، وهنا توضيح لتفسير رؤية البرتقال بالتفصيل .

تفسير رؤية البرتقال في المنام

– إذا رأى الشخص الأعزب في منامه أنه يجمع ثمرات البرتقال ن فدليل على قرب زواجه ، والبرتقال في المنام بشكل عام دليل على السلامة والعافية والصحة البدنية ، ويدل أيضا على الرزق والخير الوفير .



– وإذا رأى الانسان في المنام حبات البرتقال فيدل على الغنى والمال الوفير، وتكوين الثروة الكبيرة ، ومن رأى بأنه نائم على كوما من الحبات البرتقال فهو دليل على انقضاء الأجل لأحد أشخاص العائلة .

– والحبة الواحدة من البرتقال أو الحبتين دليل على الأبناء ، والطعم الطيب لها دليل على الولد الصالح ، والطعم المر دليل على المتاعب والمرض .

– وشجرة البرتقال في المنام تدل على الخير الكثير وتدبير الأمور الحياتية ، خاصة إن كانت في صورة طيبة وكثيفة ، وقيل بأن أكل البرتقال دليل على أمر مكروه كالاصابة بالمرض .

– ورؤية البرتقال في المنام للتاجر دليل على الخسارة في تجارته ، وشراء البرتقال عموما في المنام دليل على زوال الهم والضيف خاصة إن طلبته الزوجة .

– ورؤية أشجار البرتقال ذات الثمار الناضجة دليل على الصحة الجيدة والنجاح ، والبرتقال في المنام دليل على الصحة الجسدية والنفسية ، والفاكهة عموما دليل على الكرم لقول الله تعالى ” فواكه وهم مكرمون ” وهي أيضا للدلالة على الرزق الكثير كقول الله تعالى ” لكم فيها فواكه كثيرة ومنها تأكلون “

– رؤية أكل البرتقال دليل على مرض أحد الاصدقاء أو المقربين ، أو خسارة في العمل أو متاعب وأعباء لصاحب الرؤية ، وإن كان طعم البرتقال حلوا في المنام فدليل على الرزق الوفير ، وإن كان مرا فدليل على كثرة الهموم أو متاعب جسدية ونفسية .

– ورؤية رمي ثمار البرتقال نحو شخص بعينه يدل على المصاهرة ، ورؤية أشجار البرتقال بلا ثمار دليل على تعثر الأمور العاطفية ، ودليل على البقاء في حالة العزوبية لفترة وجيزة .

– ورؤية تقشير البرتقال في المنام دليل على خداع شخص ما لصاحب الرؤية ، وعصير البرتقال دليل على أن المجهود المبذول بلا فائدة ، ورؤية أشجار البرتقال اليافعة والمثمرة دليل على صحة الجسد من أي مرض ، ودليل أيضا على البركة في المال والرزق .






طباعة
  • المشاهدات: 4747

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم