حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15756

رفع موازنة مجلس محافظة العاصمة إلى 46 مليون دينار

رفع موازنة مجلس محافظة العاصمة إلى 46 مليون دينار

رفع موازنة مجلس محافظة العاصمة إلى 46 مليون دينار

17-07-2018 09:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قال رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس أحمد العبداللات إن إقرار المجلس لموازنة العام المقبل 2019 مرهون بضمانات رسمية موثقة من المجلس التنفيذي لمحافظة العاصمة بعدم تكرار أخطاء موازنة 2018، وضمان تنفيذ المُدرج ضمن موازنة العام المقبل بالكامل.

وبين العبداللات في تصريح صحفي أنه تم إبلاغ المجلس رسمياً برفع موازنته عام 2019 من 35 مليون دينار إلى 46 مليونا ، وأن المجلس مكلّف بتسليم موازنة العام المقبل 2019 في غضون شهر.

وبحسب العبداللات فإن المجلس سيرفض إقرار الموازنة في حال لم يتم تنفيذ مطالب مجلس محافظة العاصمة، فيما سيكون إقرار موازنة المجلس للعام المقبل رهن الخطة الاستراتيجية التي سيعرضها رئيس المجلس التنفيذي «المحافظ « وأعضاء المجلس خلال جلسة مشتركة سيتم عقدها الأسبوع المقبل، والتي تتضمن المشاريع التي سيتم إنجازها العام المقبل وضمانات تنفيذ تلك المشاريع وعدم تكرار أخطاء موازنة العام الحالي، إضافة إلى الشفافية الكاملة لتقرير من المجلس التنفيذي حول المشاريع التي تم إنجازها العام الحالي 2018 والتي سيصار إلى إنفاذها والعطاءات التي سيتم طرحها وأسباب تأخير طرح عطاءات غالبية المشاريع العام الحالي.

ووفق العبداللات فإن مجلس محافظة العاصمة عقد أمس جلسة رسمية تم خلالها إقرار المناقلات المالية بين المشاريع للشروع بتنفيذها وكذلك التصويت على دليل الاحتياجات لعام 2019 وذلك بإجماع أعضاء ألوية العاصمة التسعة والتي تشمل لواء الجامعة، وادي السير، سحاب، ناعور، ماركا، الموقر، القصبة، الجيزة والقويسمة.

كما تم الاستماع لشرح من المجلس التنفيذي لمحافظة العاصمة على إنجازات مشاريع عام 2018 واستعراض سير إنجازاتها، على أن يتم تزويد مجلس محافظة العاصمة بتقرير مفصل يحمل ضمانات تنفيذ كافة المشاريع التي سيتم إنجازها وطرح عطاءاتها عام 2019.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15756

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم