حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27243

رونالدو لدى تقديمه في يوفنتوس: أنا مختلف عن الاخرين

رونالدو لدى تقديمه في يوفنتوس: أنا مختلف عن الاخرين

رونالدو لدى تقديمه في يوفنتوس: أنا مختلف عن الاخرين

16-07-2018 09:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انه "مختلف" عن اللاعبين الاخرين في سنه الذين ينتقلون الى الصين للحصول على صفقات مالية ضخمة. وقال رونالدو (33 عاما) في مؤتمر صحافي الاثنين لدى تقديمه رسميا في يوفنتوس الايطالي "انا مختلف عن اللاعبين الاخرين الذين يعتقدون ان مسيرتهم تنتهي عندما يصلون الى سني. اريد ان اثبت انني لست مثل الاخرين، انا مختلف".

وكان ريال مدريد اعلن في العاشر من تموز/يوليو الحالي انتقال لاعبه كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس، واكد الاخير لاحقا ان قيمة الصفقة يبلغ 100 مليون يورو على مدى سنتين. ولم يحدد النادي الايطالي راتب رونالدو، لكن التقارير الصحافية اشارت الى انه سيتقاضى 30 مليون يورو سنويا.

وخطف يوفنتوس رونالدو في وقت لم تكن فيه علاقة الأخير بإدارة ريال مدريد في أفضل حالاتها، في ظل التقارير عن رغبة اللاعب بزيادة راتبه بشكل يوازي الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة الاسباني) والبرازيلي نيمار (باريس سان جرمان الفرنسي)، مقابل عدم تجاوب رئيس النادي الاسباني فلورينتينو بيريز مع ذلك. واستقبلت جماهير نادي يوفنتوس نجمها الجديد بحفاوة كبيرة بعد وصوله الى مدينة تورينو الاثنين، حيث خضع للفحص الطبي ووقع على العقد. وتجمع المئات من عشاق النادي خارج ملعب "اليانز" في تورينو وهتفوا "رونالدو أجلب لنا الابطال (دوري أبطال أوروبا)" في حين ظهر البرتغالي للمحة قصيرة. وشارك رونالدو مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم حيث خرجت البرتغال من الدور ثمن النهائي بخسارتها امام الاوروغواي 1-2. وسجل رونالدو في مونديال روسيا اربعة اهداف.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27243

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم