حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,17 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 23911

سيدة اردنية تناشد الديوان الملكي واهل الخير لمساعدتها لاجراء عملية "اطفال الانابيب" .. "وثائق"

سيدة اردنية تناشد الديوان الملكي واهل الخير لمساعدتها لاجراء عملية "اطفال الانابيب" .. "وثائق"

سيدة اردنية تناشد الديوان الملكي واهل الخير لمساعدتها لاجراء عملية  "اطفال الانابيب"  ..  "وثائق"

14-07-2018 02:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محمد النواطير - قال تعالى (الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا (46) صدق الله العظيم .

مما لا شك فيه ان كثير من الاردنيين يتمنون ان يروا اولادهم امام اعينهم خاصة وان بعضهم يعاني الامرين حتى يصل لمرحلة الزواج ثم الانجاب ،و كثير من الاردنيين ، اصبحوا يتمنون ان يكون لهم ابن وذلك بعد ان حرموا من الانجاب الطبيعي واصيبوا بالعقم او بعض المشاكل الصحية التي تؤدي الى تدخل بعمليات طبية مكلفة جدا .

وقالت سيدة ثلاثينية تواصلت مع سرايا حول معاناتها الطويلة للانجاب من خلال اطفال الانابيب ، الا ان الفقر والوضع الاقتصادي المتردي ، وعدم اهتمام الحكومة بمثل حالاتهم يجعلهم فريسة الاكتئاب وامراض نفسية ، والتي فكرت باالانتحار جراء ذلك.


وبينت السيدة لسرايا انها لم تترك بابا الا وطرقته من اجل ان تفرح بابن لها وتقر عينها بطفل من خلال عمليات اطفال الانابيب ، الا ان جميع محاولاتها بائت بالفشل ن ما اضطرها للجوء لسرايا ، من اجل نشر معاناتها اما اصحاب الايادي البيضاء والقلوب الرحيمة ، لعلهم يساعدوها وزوجها باجراء عملية اطفال الانابيب ، وتنجب طفلا تستند عليها ويحمل اسم والده وتفرح به بقية عمرها .

واضافت ان زوجها يعمل بعامل مياومة وراتبه لا يكاد يغطي مصاريف البيت اليومية واجرة المنزل وفواتير الكهرباء والماء ، لافته الى انه حاول اكثر من مره ان يقترض من بنوك ربويه من اجل الحصول على مبلغ من المال من اجل ان يحقق حلمه وحلما بان يكون لهم طفل يملئ عليهم البيت فرحا وبهجة وسرور .

وناشدت السيدة الديوان الملكي واهل الخير في اردن العطاء والخير والنخوة من اجل الوقوف الى جانبها ومساعدتها باجراء عملية اطفال الانابيب.

سرايا بدروها تترك رقم هاتف السيدة اما اهل الخير واصحاب الايادي البيضاء علهم ياخذوا بيدها بعد الله عز وجل ويساعدوها حتى تحقق حلمها وتحمل طفللها وتلدة وتقر به عينها وعين زوجها :

( ‪‪‎+‎٩‎٦‎٢‎ ‎٧‎ ‎٨‎٩‎٩‎٩‎ ‎٠‎٥‎١‎٧‬‬)






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 23911

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم