حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,18 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 18445

مصدر مسؤول : سيثبت 20 موظفاً من "شراء الخدمات " في التلفزيون من اصل 200

مصدر مسؤول : سيثبت 20 موظفاً من "شراء الخدمات " في التلفزيون من اصل 200

مصدر مسؤول : سيثبت 20 موظفاً من "شراء الخدمات " في التلفزيون من اصل 200

12-07-2018 10:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال مصدرٌ مسؤولٌ بمؤسسة الإذاعة والتلفزيون إنه سيتم تثبيت (20) موظفاً من المُعيّنين قبل العام 2012م على بند 'شراء الخدمات'.

وبين المصدر أن تثبيت العشرين موظفاً من أصل (200) موظف، يأتي لتوفر شواغر لهم وفق جدول تشكيلات ديوان الخدمة المدنية للعام الحالي.

وأكد على استمرارية مؤسسة الإذاعة والتفلزيون بشراء خدمات بقية الموظفين 'الذين تحتاج المؤسسة لخدماتهم'، مشيراً إلى أن موضوع التثبيت من عدمه غير مرتبط بمؤسسة الإذاعة والتلفزيون إنما بـ 'ديوان الخدمة المدنية'.

ونفى المصدر وجود إتفاق نيابي - حكومي عام 2012 على تثبيت موظفي شراء الخدمات، قائلاً ' إن ما حصل – آنذاك – هو تشكيل لجنة خاصة لدراسة أوضاع المستخدمين على نظام شراء الخدمات'.

وأضاف 'إنه وبموجب قرارات اللجنة فقد تم الإتفاق على تثبيت من تم شراء خدماتهم قبل عام 2012، وممن تحتاج المؤسسة لخدماتهم'.

بدوره، بين رئيس اللجنة الإدارية النيابية مرزوق الدعجة أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وعد خلال لقاءاته النيابية الأربعاء بدراسة ملف موظفي شراء الخدمات، ناقلاً على لسان الرزاز قوله 'لا هدف لنا بإنهاء خدمات أي موظف'.

وقال : إن عدد موظفي شراء الخدمات في مؤسسات الدولة كافة يبلغ (551) موظفاً، وإن هذا الملف ليس مرتبطاً فقط بالإذاعة والتلفزيون وإنما بملف الوزارات كافة.

وتابع:' ننتظر رد رئيس الحكومة وستتحرك اللجنة النيابية بناءً عليه'، مؤكداً في ختام حديثه على متابعة اللجنة الإدارية النيابية لملف موظفي شراء الخدمات كافة.
هلا اخبار






طباعة
  • المشاهدات: 18445

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم