حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,16 يوليو, 2018 م يوجد الآن عدد (4944) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 1411

مستشفى الزرقاء الحكومي يحصل على "شهادة الاعتمادية الدولية" .. "وثائق"

مستشفى الزرقاء الحكومي يحصل على "شهادة الاعتمادية الدولية" .. "وثائق"

مستشفى الزرقاء الحكومي يحصل على "شهادة الاعتمادية الدولية"  ..  "وثائق"

12-07-2018 11:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

الزرقاء - ابراهيم ابوصفيرة - صرح مدير مستشفى الزرقاء الحكومي ل(سرايا) بأن مستشفى الزرقاء الحكومي قد استطاع بفضل الله ومن ثم بتطبيق كافة التعليمات الواردة من وزارة الصحة ووزيرها و بهمة كوادره الطبية والتمريضية ؛ استطاعوا الحصول على 'شهادة الاعتمادية الدولية'.

وأشار زريقات بأن شهادة الاعتمادية تمنح بعد أن تستوفى كافة متطلبات معايير المستشفيات لمجلس اعتماد المؤسسات الصحية ، وتأتي تلك المعايير ضمن سلسلة من تقديم الخدمات الطبية والعلاجية وجميع الإجراءات والخدمات على حدٍ سواء كاللوجستية أو الخدمية .

حيث تقوم لجنة مختصة لتقييم الإجراءات المتبعة في تقديم الخدمة الطبية بكافة أشكاله ومتطلباتها التي تقدم للمريض ، ويعتمد الجانب البيئي ومستوى النظافة من الركائز الهامة التي تنظر إليها اللجنة المختصة في التقييم .

زريقات الذي أوضح كثيرآ حول سياسة الشفافية والمساواة التي تتعامل بها الكوادر الطبية مع جميع المرضى وعلى مسافة واحدة ، فمما لا شك فيه بأن الجانب الإنساني هو الفيصل دائمآ بما نقدمه لأبناء الزرقاء من خدمات علاجية لمرضانا والحفاظ على سلامتهم دائمآ.

أما فيما يتعلق بهذا الصرح الطبي العظيم ، تحدث مديره : يعتبر هذا الصرح إنموذجآ حيآ عن مدى تطور الطب والرعاية الصحية في مملكتنا الحبيبة ، مشيرآ إلى أن مكارم الهاشميين وحرصهم على توفير أقصى درجات الأمان الصحي لأبناء الزرقاء يتجلى من خلال هذا الصرح والذي يثبت يوميا وبأكثر من حالة وموقف مدى التقدم في نوعية الخدمة العلاجية وعلى مدار الساعة ، على حد تعبيره .

وتوجه الدكتور محمود زريقات الى كافة الزملاء الأطباء في وزارة الصحة وعلى رأسهم وزير الصحة الدكتور محمود الشياب والى جميع كوادر المستشفى بالتهنئة والتقدير على هذا التقدم والنجاح وحصولهم على 'شهادة الإعتمادية الدولية' ، وهذا يتطلب منا جميعا تكثيف الجهود وإخراج كل طاقتنا وحمل أمانة المسؤولية كما يرد منا جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 1411

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم