حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,22 يوليو, 2018 م يوجد الآن عدد (4921) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 3545

بالصور .. افضل الانشطة في حديقة نيسكوشني موسكو روسيا

بالصور .. افضل الانشطة في حديقة نيسكوشني موسكو روسيا

بالصور  ..  افضل الانشطة في حديقة نيسكوشني موسكو روسيا

12-07-2018 08:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حديقة نيسكوشني neskuchny garden هي أقدم حديقة في مدينة موسكو على الإطلاق تقع على الضفة اليمنى من نهر موسكو بجوار حديقة سنترال بارك للثقافة والترفيه، مع وجود منطقة مُمتدة أمامها من المساحات الخضراء والتي تطل على الطريق الدائري الثالث، وبالتالي يسهل الوصول إليها من جميع الاتجاهات، تم إنشاء هذه الحديقة العريقة في عام 1834 ميلاديًاوفقا لموقع رحلاتك .

يوجد بالحديقة آلاف الأنواع من النباتات التي تم نقلها من حديقة سوليكامسك النباتية، مع وجود أشجار النخيل والأشجار من البلدان الاستوائية. وعلى منصة القمة الخامسة يوجد بركة مياه كبيرة رائعة وساحة الدواجن مع أنواع نادرة من الطيور والحيوانات من هولندا وانجلترا.

وبالإضافة إلى ذلك يوجد عدد من الحظائر والدفيئات الزراعية المُخصصة لزراعة الأناناس والعنب وعدد من الفاكهة والنباتات الأخرى.



افضل الانشطة في حديقة نيسكوشني موسكو
• الحديقة مكان مثالي لقضاء أجمل الأوقات في الهواء الطلق بين الأشجار الضخمة المعمرة والأزهار البديعة مع الأهل والأصدقاء، يُمكنكم لعب كرة القدم أو التنس وحتى ركوب الدراجة مع أطفالكم.





• لمحبي الرياضة والحركة يوجد بالحديقة مسارات مُخصصة للمُمارسة رياضتي الجري والمشي كما يوجد مقاعد صالحة للجلوس، والتي توفر لك رؤية شاملة للحديقة ومساحتها الخضراء الواسعة، والتي هي من المؤكد مشهد يبعث على الهدوء والاسترخاء بعيدًا عن ضوضاء المدينة وازدحامها.

• يُمكنك أيضًا الذهاب في جولة نهرية عن طريق استئجار أحد القوارب، والاستمتاع بمُشاهدة المياه الصافية خلال فصل الصيف المعروف بروعته داخل الأراضي الروسية واستكشاف محيط الحديقة وضفتي النهر حيث تحاط بعدد من المتاحف المباني الأثرية والجسور القديمة الجميلة.



• لمحبي الأماكن الأثرية القديمة ذات الطرازا لمعامري القوطي الجميل ستحبون زيارة منزل الكونت أورلوف التاريخي داخل أسوار الحديقة والذي أصبح مكتبة وقاعة للقراءة وبعض المباني الأثرية القديمة داخله كالمظلات الرخامية.



• للأطفال يوجد أماكن لعب خاصة بهم بها مجموعة من الألعاب الآمنة سيقضون فيها وقت جميل لطيف بين الأشجا روأمام المشاهد الطبيعية الغناء ويمكنهم أيضًا شراء الحبوب واطعام السناجب ومداعبتها.



• التقاط الصور الفوتوغرافية بين الأشجار والمباني القديمة في حديقة تمتلىء بالأزهار والطيور والسناجب الجميلة، ستحبون التقاط صورة لكم أمام الجسر الحجري المقوس يمكنكم الاحتفاظ بها من رحلتكم للمنتزه خلال زيارتكم لأهم معالم السياحة في روسيا موسكو.



• بالتأكيد بعد جولة طويلة ممتعة في حديقة نيسكوشني موسكو سترغبون بتناول الطعام يمكنكم زيارة أحد المطاعم الرائعة على ضفاف النهر بجوار الحديقة والتمتع بأشهى الأطباق مع إطلالة رائعة على الحديقة والنهر.








طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 3545

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم