حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,20 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4893) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 10321

بالصور .. افضل فنادق مدينة كومو الايطالية

بالصور .. افضل فنادق مدينة كومو الايطالية

بالصور  ..  افضل فنادق مدينة كومو الايطالية

11-07-2018 08:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بحيرة كومو هي واحدة من أجمل البحيرات في إيطاليا، و غالبا ما تعتبر واحدة من أكثر الوجهات المحبوبة لأولئك الذين يبحثون عن الفخامة، و المناظر الطبيعية الساحرة و الأنشطة المختلفة بما في ذلك الرياضة ومشاهدة معالم المدينة، و لذلك جمعنا لكم دليل من عشرة من أفضل الفنادق للإقامة في مدينة كومو الايطالية.

فندق BORGO ANTICO
يقع Hotel Borgo Antico على بعد خطوات قليلة من قلب كومو الايطالية و على ضفاف البحيرة، و يوفر 24 غرفة مريحة حيث يمكن لأي ضيف التنفس في الأجواء المحلية والتمتع بتجربة كومو الأصيلة.





فندق GRAND HOTEL TREMEZZO
يقع فندق Grand Hotel Tremezzo في قصر جميل على الواجهة البحرية في Tremezzina، على الجانب الشرقي من بحيرة كومو، و يضم سبا رائع بالإضافة إلى مطعم ممتاز يدعى La Terrazza.



فندق HOTEL BELVEDERE BELLAGIO
تم إنشاء فندق Belvedere Bellagio في عام 1880م كفندق مُدار عائليًا، و هو عبارة عن ملاذ على ضفاف البحيرة حيث سيتم التعامل مع أي ضيف كعضو في العائلة، و يقع في بيلاجيو و هي قرية في مقاطعة كومو التي تقع في وسط البحيرة.



فندق AGRITURISMO IL TALENTO NELLA QUIETE
يعد agriturismo عمومًا فندقا صغيرا و مطعمًا يقدم الطعام التقليدي و المحلي الرائع مع المكونات الطازجة و الخدمة الرائعة.



فندق CASTADIVA RESORT & SPA
يعتبر CastaDiva Resort & Spa مكانًا يلتقي فيه الفخامة و الطبيعة وسط الفيلات الرائعة و المساحات الخضراء على ضفاف البحيرة، و هو مكان رومانسي حقاً للأزواج، و يكون بإمكان جميع الضيوف الاستمتاع بالموقع المثالي و علاجات السبا الممتازة.



فندق ريجينا
يقع فندق Hotel Regina الشاطئي الأصيل على الواجهة البحرية للمدينة و يتميز بمسبح بانورامي يقع مباشرة على البحيرة و بالقرب من مركز جرافيدونا، الذي يقع على الطرف الشمالي من بحيرة كومو، و الذي يسمح لزبائنه بالاستمتاع بحياة البحيرة.



فندق OSTELLO VILLA OLMO
تم افتتاح Ostello Villa Olmo في عام 1950م، و هو بيت شباب تاريخي في كومو، و يقع بيت الشباب هذا في منتزه فيلا أولمو و هي فيلا من القرن الـ 18 في كومو، و يتمتع بسمعة كبيرة بين المسافرين بفضل أسعارها الرخيصة و موقعها المناسب على بُعد خطوات قليلة من الواجهة البحرية.



فندق لا بيرلا
يقع فندق La Perla في Tremezzina بعيدًا عن صخب الفوضى الخانقة في المدينة، و يقع في فيلا جميلة على التلال المحيطة ببحيرة كومو، و كان المبنى في السابق سكنًا صيفيًا تم بناءه في عام 1962 م على يد عائلة غنية مصنعة من كومو، و في عام 1980م اشترت العائلة الفيلا و جعلتها فندقًا.



فندق HOTEL EREMO GAUDIO
يقع فندق Eremo Gaudio في مكان مناسب في Varenna في وسط الضفة الشرقية لبحيرة كومو، و هو ملجأ خاص يعمل كقاعدة مثالية للسفر في الجنوب و الشمال و يوفر الفندق إقامة ممتعة على البحيرة و إمكانية التسلق إلى Eremo Alto.



فندق VILLA D’ESTE
يقع فندق Villa d’Este ذو الـ 5 نجوم في قصر فخم على الواجهة البحرية مع مساحات خضراء وافرة تحيط بمبانيه الرائعة، و يتميز بديكور أنيق و خدمة من الدرجة الأولى، و يضمن هذا الفندق عطلة لا تُنسى تميزها الرفاهية و الأناقة، مع خاصية توفر ملاعب تنس و منطقة رياضية و مسبح عائم على البحيرة بالإضافة إلى مرسى و حدائق ساحرة.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 10321

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم