حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,19 يوليو, 2018 م يوجد الآن عدد (4864) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 980

"صحفيي الشمال" تنظم جولة على الحدود الشمالية .. السبت

"صحفيي الشمال" تنظم جولة على الحدود الشمالية .. السبت

"صحفيي الشمال" تنظم جولة على الحدود الشمالية .. السبت

10-07-2018 06:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تنظم لجنة الصحفيين الأردنيين/ فرع الشمال السبت المقبل جولة ميدانية الى المنطقة الحدودية الشمالية وذلك بالتعاون مع جامعة اليرموك للاطلاع على الجهود التي تبذلها القوات المسلحة الأردنية في حماية الحدود الشمالية وتامين الإغاثة للاجئين السوريين.

وقال رئيس لجنة فرع صحفي الشمال الدكتور خلف الطاهات ان هذه الجولة تأتي باكورة نشاطات اللجنة لتمكين الزملاء الصحفيين من الاطلاع على مجريات الأحداث والجهود الاستثنائية التي تبذلها القوات المسلحة في حماية الوطن. كما تأتي الجولة تجسيدا لرسالة نقابة الصحفيين الأردنيين الثابتة في الوقوف الى جانب الوطن والجيش ونقل الصورة للرأي العام بما يليق من دور كبير للقوات المسلحة في إدارة الأزمات بمختلف أشكالها.

وأضاف الطاهات ان الزملاء الصحفيين في إقليم الشمال واستشعارا منهم لأهمية المهام والظرف الاستثنائي الذي فرض نفسه الأسبوع الماضي بسبب أزمة الجنوب السوري فقد أرادوا من تواجدهم بين مرتبات الجيش العربي وحرس الحدود ان يوجهوا رسالة ان الإعلام والصحافة وبما يمتلكون من حبر وكاميرات ومنصات هي كلها تقف مع الجيش وللجيش.

من جانبه أكد رئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور زيدان كفافي ان اليرموك لن تتوانى ولها الفخر بان تضع كل إمكاناتها وتجهيزاتها تحت تصرف إعلام الدولة الأردنية لتمكينهم من أداء رسالته في نقل الجهود الاستثنائية والمقدرة للقوات المسلحة الأردنية المرابطين على ثغور الوطن لحمايته.

وقال كفافي ان دعم اليرموك لجولة الصحفيين بتقديم التسهيلات اللازمة هو اقل الواجب لجنودنا البواسل، وتأكيدا على ان مؤسسات الوطن كلها تقف متكاتفة متراصة خلف الجيش وقيادتنا الهاشمية التي لا تالوا جهدا في دعم تطوير القوات المسلحة الباسلة.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 980

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم