حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4891

"الشرق الأوسط" تطلق برامج توعوية لتعزيز مفهوم "الأمن المجتمعي"

"الشرق الأوسط" تطلق برامج توعوية لتعزيز مفهوم "الأمن المجتمعي"

"الشرق الأوسط" تطلق برامج توعوية لتعزيز مفهوم "الأمن المجتمعي"

08-07-2018 02:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استقبل رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين مدير عام مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني أشرف الكيلاني، لبحث سبل التعاون بين الجامعة والمؤسسة في تنفيذ برامج توعوية ثقافية لنشر مفاهيم منظومة الأمن المجتمعي .
وشدد الدكتور ناصر الدين خلال اللقاء، على أهمية أن تكون البرامج التثقيفية مبنية على أسس أكاديمية علمية، لتتمكن من تحقيق الفائدة بأعلى درجاتها عند تقديمها للفئات المستهدفة المختلفة.
وبين الدكتور ناصر الدين إلى أن جامعة الشرق الأوسط ومنذ تأسيسها أخذت على عاتقها خدمة الوطن، وتخريج أفواج من الطلبة متسلحين بالمسؤولية المجتمعية، مترجمة ذلك بتنفيذ البرامج والأنشطة اللامنهجية، التي ترتكز على بنية تعليمية متطورة ومتقدمة.
من جانبه أشاد مدير عام مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني بأهمية الدور الذي تلعبه جامعة الشرق الاوسط في نشر التوعية الامنية المجتمعية، ونشر تلك الثقافة بين طلبتها وأفراد المجتمع، وبكافة الطرق والوسائل.
وفي نهاية اللقاء، الذي حضره عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليم شريف تم الإتفاق ما بين الجانبين على تنفيذ عدد من البرامج الثقافية الفكرية والأكاديمية، التي من شأنها أن تعزز منظومة الأمن المجتمعي في الأردن.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4891

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم