حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,20 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4915) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5449

العيسوي فتح بوابات الديوان الملكي الهاشمي , حتى في ايام الجمع ..

العيسوي فتح بوابات الديوان الملكي الهاشمي , حتى في ايام الجمع ..

العيسوي فتح بوابات الديوان الملكي الهاشمي , حتى في ايام الجمع  ..

08-07-2018 01:08 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : منذر العلاونة
العيسوي رئيس الديوان العامر .ابواب الديوان الملكي الهاشمي مفتوحة حتى في ايام الجمع
كما اراد ويريد دائما جلالة الملك دائما ليكون حلقة الوصل ما بين جلالته والرئيس االعيسوي وبين سائر مؤسساتنا والدولة والعمل على تعزيز التواصل بين الديوان وأبناء وبنات شعبنا الاردني الوفي والمخلص ,ولتبقى ابواب الديوان ة مفتحوحة اما الجميع لكي يكون كما كان على الدوام وليبقى بيتا واحدا للاردنيين ليجدون به المرجع والملاذ وقضاء حاجاتهم بعدالة وانصاف ومساواة ..

ما لفت انتباهي وانتباه الجميع ان بوابات الديوان مفتوحة حتى في ايام الجمع والعطل الرسمية وغير الرسميه وهذا ما يريح اكثر معالي يوسف العيسوي الامين والرئيس للديوان العامر كون الرجل لا يهوى ايام العطل ولا حتى الايجازات ولا يحب السفر .بقدر ما يحب العمل والاخلاص على مدى اكثر من خمسين عاما بلا اجازه سوى عندما انتقلت والدته رحمها الله قبل فترة ولم يغب الا ليوم او يومين ليتلقى العزاء والعودة الى عمله الانساني ويرافق جلالته الى ابعد المسافات في الوطن والقيام بزيارة الناس والاطمئنان عن حالهم ولتقديم ما يحتجون ليلا ونهارا .

نعم كل هذا وما يقوم به العيسوي ليل نهار لخدمة المواطنين كا هذا مستوحى من الرسالة الملكية الموجهة للسيد يوسف العيسوي رئيس الديوان وابداء ذلك بتوجيهات جلالة سيد البلاد معتبرا ان الديوان الهاشمي هو بيت الاردنيين حتى ايام الجمع يتم به استقبال المواطنين وهذا ما يريدة جلالة حفظه من الامين والرئيس معالي يوسف العيسوي رئيس الديوان العامر .
للانصاف هنا نقولها وبكل صراحة الاخلاص والنشاط اعطي لاصحابه الامناء والاكثر نشاطا واطلاعا واكثر تواضعا وانسانيه (والبحبشة للعثور على من يستحق المساعدة من الفقراء واصحاب العازة بجميع اشكالها .
اخيرا اقول هذا لارضاء الله والضمائر
ويحيى الاردن وقيادة الاردن والسرفاء الذين هم اهلا للاخلاص والوفاء طول عمرهم حقا العيسوي حلقة الوصل ما بين جلالتة والمواطن في كل مكان






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5449

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم