حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,16 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 40897

اجتماع طارئ لإدارة الوحدات بعد رحيل شفيع

اجتماع طارئ لإدارة الوحدات بعد رحيل شفيع

اجتماع طارئ لإدارة الوحدات بعد رحيل شفيع

05-07-2018 03:42 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قررت إدارة نادي الوحدات الأردني، عقد اجتماع طارئ مساء اليوم الخميس، وذلك لمناقشة ملف فريق كرة القدم.

ويأتي ذلك بعد رحيل حارس المرمى الدولي، عامر شفيع لصفوف فريق شباب الأردن.

وعلم ' من مصدر خاص، أن خروج الحارس الدولي عامر شفيع، وتفضيل عبدالله ذيب الاحتراف في السعودية، وانتقال السوري فهد يوسف للعب في قطر، جعل إدارة الوحدات في موقف لا تحسد عليه، وربما يدفعها لإعادة حساباتها فيما يخص السقف المالي المحدد للتعاقدات.

وأضاف المصدر أن هناك أيضاً عدم ارتياح من قبل بعض اللاعبين فيما يخص قرار مجلس الإدارة بتحديد هوية الجهاز الفني، رغم أن ذلك ليس من صلاحيات اللاعبين.

وكانت إدارة الوحدات قد شكلت لجنة خاصة لمفاوضة اللاعبين، حيث تقدمت بعرض مالي قدره 40 ألف دولار لكل ممن انتهت عقودهم، إلا أن القيمة المالية المحددة لم تلقى قبول اللاعبين.

وكان شفيع قد طالب بالحصول على نفس قيمة عقده في الموسم الماضي والبالغة 53 ألف دولار، إلا أن اللجنة المكلفة بمفاوضته رفضت ذلك وطلبت تخفيض عقده إلى 40 ألف دولار، ليخطفه نادي شباب الأردن.

وتوقع شفيع أن يتم تقديره على ما قدمه للوحدات طيلة السنوات الماضية، لاسيما وأن فرص احتراف حارس المرمى تبدو صعبة مقارنة بمن يشغلون مراكز أخرى.

ويأتي رفض عدد من اللاعبين تجديد عقودهم بالمبلغ المذكور، كون إدارة نادي الوحدات قد أبرمت عقوداً في الموسم الماضي فاقت قيمتها المالية ما يحصل عليه أبناء النادي.

ويعاني الوحدات من أزمة مالية ملحوظة بعد انتهاء الموسم الماضي، بدليل سعيه لتخفيض قيمة العقود في الوقت الحالي .

وتسعى إدارة نادي الوحدات في اجتماعها المنتظر، إلى معالجة الخلل، بما يطمئن الجماهير على الفريق، بعد التأخر في حسم الصفقات.

ودخلت إدارة نادي الوحدات في مفاوضات مع محمد الدميري وأحمد الياس وطارق خطاب ومحمد الباشا دون أن تتوصل حتى الآن لأي اتفاق معهم.

وكان رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور، وفي تصريحات سابقة قد وعد جماهير ناديه بإحراز لقب آسيوي في الموسم المقبل، وذلك بعدما نجح الفريق في الموسم الماضي في استعادة لقب الدوري والتتويج بدرع الاتحاد.






طباعة
  • المشاهدات: 40897

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم