حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,15 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 36083

يوجد مسافة بيني وبين زوجتي

يوجد مسافة بيني وبين زوجتي

يوجد مسافة بيني وبين زوجتي

03-07-2018 09:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - انا رجل عمري في الاربعين متزوج من امراه زواج تقليدي وكانت المدله عن طريق الاصدقاء .
وبعد الزواج اكتشفت ان في مسافه بيني وبين زوجتي بحيث برجي لا ينطبق لبرجها ، هي كثيره كلام ، وانا لا احب كلام كثير ، بالاضافه تحب الخروج والتنزه ، وانا من التعب و الشغل افضل النوم باكرا. والصحو الى عملي .
وكنت اتمنى اجد خصله بيننا تجمعنا مع بعض ولكن للاسف لم اجد مما زادت الفجوه بيننا ولم نعد نقدر نصل الى حل .واصبحت بيننا مشاكل لاتنتهي دائما في صراخ مستمر ، وانا افضل الهدوء التام.
كنت لما تبدا المشاكل بدل المناقشات ومجادلات معها ، اخرج مع اصدقاء حتى ياتي الليل وارجع لانام .

في يوم الذي لم انساه ابدا ذهبت الى البيت باكرا وجدتها على الايي باد تتكلم مع شاب وتشرح له عن مشاكلنا ، ويا ريت هيك وبس وجدتها تتكلم معه صوت وصوره طار صوابي على هذه العمله ، اذا تريد تتكلم ناس رنت على شقيقتها وتكلمت معها او تكلمت مع امها ، ام تتكلم مع رجل غريب وكمان صوت وصوره ، قلت لها انتي لم يعد لك مكان عندي انا اريد الطلاق بكره تصلك ورقه طلاق .
ذهبت واستاجرت بيت لي وبقيت هي والاطفال في البيت فكرت في الطلاق ولكن تراجعت والسبب وجود الاطفال اين يذهبون لي طفلين 7 / 6 سنوات ، بقيت سنه .لوحدي وكل شهر ابعث مصروف لاولاد .واسال عنهم دون ان ارى امهم ،
وحاولوا اهل الخير يعملوا صلح بيننا والرجوع من اجل الاطفال الذين لا ذنب لهم ،وقد ما تدخلوا ناس قلت افكر بالموضوع ، وقلت غلطت ومن اجل الاطفال سوف انسى هذه الغلطه ، واحاول افتح صفحه جديده.
وفعلا ذهبت لاتناقش معها ونتفاهم اخذت تلفونها وبدات اتفرج عليه واذ كانت صدمه ثانيه لي ، اذا لايوجد موقع الاخباري غير ناشره قصة حياتنا فيه وعن مشاكلنا بعد.ما كنت ناوي ارجعها وافتح صحفه جديد ، وجدت حتى تفكير بهذا صعب وانتهى كل شيء بيننا للابد ولم اعد اريدها

انا الان مصمم على الطلاق وسادفع لها كل مسحقاتها من مؤخر ونفقه للاطفال الذين سوف يدفعوا الثمن من وراء امهم وتصرفها المشين .
بس المشكله الان الاطفال غير متفقين عليه هي تريد اخذهم. مني ، ، ليس حبا فيهم بل للضغط علي بالرجوع لها ، وانا اريد اخذ الاولاد منها وانسى وجودها هل يحق لي اخذهم منها ،؟ لان اصبح الرجوع لها مستحيل واريد الزواج من امراه اخرى يا ريت تنصحوني وتقولوا لي .ماذا افعل







طباعة
  • المشاهدات: 36083
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-07-2018 09:45 AM

سرايا

2 -
اولا انت ايضا نشرت قصتكم على مواقع التواصل ثانيا حق حضانة الاطفال للأم في الاسلام وفي القانون هذا هو الجواب
03-07-2018 09:56 AM

يوسف

التبليغ عن إساءة
3 -
السلام عليكم ،،،،،،،،،،،،
يعني يا صاحب المشكلة وضعت لنا قصة طويلة وعريضة ومللنا ونحن نقرأ ، وبالنهاية تقول لنا أنك مصر على الطلاق ، ونعم الرأي بما أنك مصر ، فهذا شأنك وأنت أدرى به منا ، وأما بالنسبة للأولاد ، فاذهب لمحامي واسأله عن مسألة الأولاد ، فهو صاحب التخصص . محمدكو . سلام .
03-07-2018 10:02 AM

محمدكو

التبليغ عن إساءة
4 -
يا عزيزي انت السبب الأول والأخير فيما وصلت إليه اموركم،فما العيب في الجلوس والكلام مع زوجتك ولو ساعه من الزمن تسألها عن احوالها وأحوال اولادك وبيتك،عدا عن ذلك انت لم تتزوجها لتكون خادمه لك او جاريه.

لا اظن انك تعمل في جميع ايام الاسبوع كاملا،كان من المفروض أن تخصص يوم الجمعه او اي يوم عطله لك وتخرج للتنزه انت وزوجتك واطفالك لا أن تدعها حبيسة أربعة جدران مما جعلها تبحث عن اية وسيله لشكوى همومها ومشاكلها حتى ولو كانت عن طريق اقترافها خطأ فادح الا وهو التكلم مع شاب وشكوى همومها له.

انا لا ادافع عن زوجتك ابدا ولكن انت من أوصلتها لهذه الكارثه.

الذي يخون مره تسهل عليه الخيانه عدة مرات ولوح الزجاج الذي يكسر لا توجد ماده ممكن أن تعيده كما كان.

انا اعرف انك تعاني وسوف تعاني مره اخرى اذا تزوجت قبل أن تصلح من نفسك وعاداتك.
03-07-2018 10:46 AM

برشلوني

التبليغ عن إساءة
5 -
بنت اسمها ريم أعطاها الله جمال رباني



في يوم ذهبت للخياط الهندي ليخيط لها فستان



وعندما رآها الخياط ابهره جمالها.



وقال لها :

انت في رقم تلفون انا يكمل فستان بعدين يتصل انت



انهى الخياط الفستان بأسرع وقت



واتصل على الرقم وقال : انا في يكلم ريم؟



ردوا عليه بصوت حزين ريم ماتت.



جن جنون الخياط واعتزل العالم وأصبح يعيش في غرفته ويشاهد التلفاز ويقلب القنوات دون احساس



دخل عليه صديقه وسأله ماذا تفعل ؟



وما هذا الذي تمسكه في يدك؟



قلو: ريم موت



قلو : ماذا دهاك يارجل



قال: ريم موت ريم موت.



ومن يومها سموا الجهاز ريموت.



قصة_الريسيفر بكرى ان شاء الله
03-07-2018 01:03 PM

برشلوني

التبليغ عن إساءة
6 -
امانة عمان الكبرى

ترفع سعر القبور في عمان من100 دينار الى 250 دينار القبر الواحد !!!

عزيزتي الامانه:

اللي ما معو ما يموت مثلا!

...طيب القبر تشطيب ديلوكس ولّا شو الوضع ؟!

شو رأيكو نموت حرق عشان ما نندفن !

طب سعر القبر الصيفي والا الشتوي؟

القبر مطل عالبحر والا ع الشارع تجاري !

في ارسال بالقبر وتغطية 4G !!!

عزيزي المواطن الاردني..

صحصح معنا شوي

وحاول ما تموت ترى اهلك مو ناقصهم مصاريف !!

لاحول ولاقوه الا بالله
03-07-2018 03:00 PM

برشلوني

التبليغ عن إساءة
7 -
لن يغير الله بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم قبل ما تطالب بالاصلاح المفروض تصلح نفسك اهمالك الها خلق الفجوه بينكوا ليش ما حكيت معها من باب كسر الروتين لهيك الزوجه لجأت للعالم الوهمي الي هو النت عشان تفرغ طاقتها بالحكي مها احمد كيفك شو اخبارك لساتك متألقه بكتابتك ولا انطفى نجمك امونه يا امونه كيفك شو اخبارك سمعت انك كاينه تشجعي الالمان بكاس العالم على فكره الالمان شعب لطيف انا زرت فرانكفورت مدينه جميله وشعبها راقي اعذريني على قله التواصل
03-07-2018 04:11 PM

ربداوي

التبليغ عن إساءة
8 -
اخي ربداوي في واحد بعلق بنفس اسمك مش عاجبوا كتابتي في بدايه فكرت انك اانت وقلت ليش بحكي معي هيك يا ريت تغير لقبلك علشان اعرفك بالنسبه. للمسلسلاتي قاعد بكتب مقاطع كوميديه للتلفزيون
03-07-2018 06:51 PM

مها احمد الى ربداوي

التبليغ عن إساءة
9 -
هلا وغلا فيك اخي ربداوي والله الحمد لله أنا منيحه .أنته كيفك شو اخبارك.

بالنسبه للالمان والله لا حضرت مباريات ولا شجعت حدا وبس حد يسألني مين بتشجعي بحكيله انا بشجع الفريق يلي بفوز.

03-07-2018 09:25 PM

امونه الى ربداوي

التبليغ عن إساءة
10 -
انا تمام انا بمزح بخوص المباريات بدي اغير الموضوع كونك يختي مش حاسبه حسابي بمعمول العيد لا انتي ولا الشيخه مها الله بعين بدي استنى للعيد الجاي
04-07-2018 01:10 AM

ربداوي الى امونه

التبليغ عن إساءة
11 -
السلام عليكم ورحمة الله...

اخي المحرر بخصوص مشكلة أبي يضربني ويصفني بأبشع الصفات انا نزلت تعليق طويل عريض وبدل المره مرتين ممكن أعرف وينه ليجش مانزل شو انا بكتب مجلد علشان يتهمش ؟!

ليكون مش عاجبينك تعليقاتي مثلآ بتمنى منك تنزله لو سمحت
04-07-2018 02:10 AM

..زهرة النرجس..

التبليغ عن إساءة
12 -
انا مع الارجواي لعبهم جميل
04-07-2018 11:32 AM

ع الى امونه

التبليغ عن إساءة
13 -
والله يا اخي لسا ما عملنا معمول العيد بس تكرم اول ما اعمل رح احسب حسابك .
04-07-2018 05:04 PM

امونه الى ربداوي

التبليغ عن إساءة
14 -
والله انا ما الي خلق ع المباريات نهائيا .ما بحضرها والله