حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18769

السرور يفتح ملف باسم عوض الله بعد أن سعى لمصالحته مرات عديدة ابان توليه منصب رئيس الديوان الملكي

السرور يفتح ملف باسم عوض الله بعد أن سعى لمصالحته مرات عديدة ابان توليه منصب رئيس الديوان الملكي

السرور يفتح ملف باسم عوض الله بعد أن سعى لمصالحته مرات عديدة ابان توليه منصب رئيس الديوان الملكي

28-11-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -



سرايا – خاص – استغربت اوساط سياسية عديدة قيام النائب سعد هايل السرور محاولة فتح ملف رئيس الديوان الملكي السابق الدكتور باسم عوض الله من خلال مطالبته بتشكيل هيئة تحقيق فيما سماه ذيول الفساد التي خلفتها حكومة الظل في اشارة واضحة لرئيس الديوان الملكي السابق الدكتور باسم عوض الله.

 

و كان السرور استذكر في كلمته الكلمة السابقة التي كان قد القاها تحت قبة البرلمان عام 2005 و وصف فيها عوض الله انذاك (بالكنغر) و المثير لجدل.

 

هذا ان السرور و منذ ان ترشح للنيابة في منطقة البادية الشمالية في الانتخابات الاخيرة كان يرسل اشارات تصالحية مع عوض الله الذي كان يشغل انذاك منصب رئيس الديوان الملكي و يمسك بزمام امور كثيرة حتى أن السرور كان قد وسط شخصية رفيعة المستوى لاجراء مصالحة مع عوض الله على خلفية كلمته التي القاها عام 2005.

 

و تقول المصادر ان السرور كان قد اعلن امام مقربين منه ابان الحملة الانتخابية انه يخشى من مؤامرة يقودها عوض الله ضده انتقاما من موقفه السابق فيتم اقصاؤه عن الفور بمقعد دائرة بدو الشمال و انه لم يهدأ له بال حتى تم جمعه بوساطة شخصية كبيرة مع عوض الله و تمت المصالحة التي كان من نتائجها وصول السرور لقبة البرلمان.

 

و المثير ايضا ان السرور لم ينبس ببنت شفة عن عوض الله ابان تولت شخصيات وطنية مسؤولية معارضته و تحديدا من وجهاء العشائر الذين رفضوا سياسة الاخير في بيع اصول الدولة مثل المدينة الطبية و قيادة الجيش و مدينة الحسين للشباب.

 

و يسجل هنا للمعارض ناهض حتر انه جاهر بمعارضته لعوض الله و الاخير كان على رأس عمله و خاض حربا شرسة ضد الرجل بينما كانت النائب الوحيدة في مجلس النواب التي هاجمت عوض الله صراحة هي النائب ناريمان الروسان.

 

و تساءلت اوساط سياسية قائلة لماذا لم يقم السرور بتوجيه رسالة الى الحكومة يطالب فيها بتشكيل هذه الهيئة خاصة بعد المعلومات التي تم تداولها حول قيام عوض الله بمنح صحفيين مبالغ تصل الى مئات الالاف هدفها شراء الذمم من بينها كما يقال منحه لأحد الصحفيين مبلغ 100 الف دينار و اخر شقة في عبدون و ثالث سيارة من نوع فاخر.

 

و تساءلت اوساط سياسية ... لماذا صمت السرور سابقا ... و تكلم لاحقا؟؟

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18769
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-11-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم